الاتحاد

الرياضي

محروس يخلف أوديشو في تدريب أربيل

بغداد (أ ف ب) - أعلن أمين سر نادي أربيل وصيف الدوري العراقي لكرة القدم في الموسم الماضي، عن التوصل إلى اتفاق مع المدرب السوري نزار محروس لقيادة فريقه الكروي في المسابقة المحلية هذا الموسم وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، خلفا للعراقي أيوب اوديشو الذي ترك منصبه في وقت سابق بسبب سوء النتائج. وذكر محمود عزيز ان “المفاوضات التي أجراها رئيس النادي عبدالله مجيد ونائبه عبد الخالق مسعود على مدى يومين مع المدرب السوري نزار محروس في العاصمة الأردنية عمان انتهت الى اتفاق للتعاقد معه للاشراف على تدريبات الفريق”.
وأضاف: “سيصل المدرب محروس إلى اربيل بعد غد قادماً من دمشق بعد تسوية التزامات عدة هناك، للتوقيع رسمياً وبدء مهمته مع الفريق”.
وكان أيوب اوديشو، المدرب السابق لاربيل الذي حصل على اللقب ثلاث مرات متتالية، قدم استقالته في وقت سابق بسبب النتائج المتواضعة التي أثارت حفيظة إدارة النادي، حيث ينتظر فريقها استحقاقاً قارياً في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي المقرر ان تنطلق منافساتها في مارس المقبل.
وقد أوقعت القرعة القارية اربيل إلى جانب العروبة العماني وكاظمة الكويتي وايست بنجال الهندي في المجموعة الثانية.
يذكر ان اربيل ودع النسخة الماضية للبطولة من الدور نصف النهائي بعد خسارته على أرضه أمام الكويت الكويتي صفر - 2 ذهاباً وتعادلهما في الكويت 3 - 3 إيابا مع المدرب اوديشو.
وعلى لائحة المسابقة المحلية، يقف اربيل في المركز الرابع برصيد 21 نقطة خلف أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الجوية ودهوك والطلبة على التوالي بفارق 3 نقاط مع احتفاظه بمباراتين مؤجلتين تؤهلانه للمنافسة على الصدارة في الجولات المقبلة.

اقرأ أيضا