الاتحاد

كرة قدم

كرنفال جماهيري فلسطيني في نيوكاسل

نيوكاسل (الاتحاد)
تحولت مباراة فلسطين واليابان، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة إلى كرنفال كبير بالجماهير التي حضرت المباراة، وحرصت على التواجد خارج المدرجات، انتظاراً لفتح الأبواب وكانت جماهير الجالية العربية هي الأبرز، حيث تسابقت عائلات عربية كثيرة لمساندة المنتخب الفلسطيني في بداية مشواره في البطولة، في الوقت الذي رفعت جماهير اليابان أعلام بلادهم كنوع من التحدي.
وكانت الجالية الفلسطينية قد وصلت من سيدني على متن 5 حافلات قبل المباراة بساعة، في الوقت الذي بذلت فيه السفارة الفلسطينية مجهودات كبيرة لدعم الجماهير وتحفيزهم على الحضور مساندة المنتخب، وقامت بتوزيع تذاكر مجانية، بالإضافة على الدور الذي قامت به الحكومة المحلية الأسترالية لدعم الجمهور الفلسطيني، من خلال توزيع تذاكر على الطلاب العرب والمقيمين في مدينة نيوكاسل.
ورغم أن أعداد الحضور في البداية كانت قليلة، إلا أنه مع بداية المباراة حضرت جماهير كثيرة، وأقامت احتفالية كبيرة في المدينة الصغيرة لمشاركة فلسطين للمرة الأولى في تاريخها بكأس آسيا.
وحرص الدكتور عزت عبدالهادي سفير فلسطين على التواجد في نيوكاسل قبل المباراة بيوم المبيت بفندق نوفيتيل بيتش، والاجتماع مع اللاعبين في مقر البعثة، وتحفيزهم على الأداء القوى والظهور بالمظهر المشرف للكرة الفلسطينية، وإيصال رسالة إلى العالم بأن هناك منتخباً اسمه فلسطين قادر على التحدي.


قصات شعر على طريقة «النجوم»
نيوكاسل (الاتحاد)
قدم الحلاق الفلسطيني فادي، الذي يقيم في نيوكاسل خدمة مجانية للاعبي منتخب بلاده، حيث حضر إلى فندق كراون بلازا ليلة المباراة الأولى لمنتخب «الفدائي»، لقص شعر اللاعبين والجهاز الفني، وتسابق اللاعبون بعمل قصات شعر على طريقة النجوم العالميين.
فادي رغم انشغاله بظروف عمله، إلا أنه لا يترك البعثة ودائماً يلبي احتياجاتها.

اقرأ أيضا