الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جمال راشد: الجاهزية 100% سلاحنا أمام شمشون

جمال راشد: الجاهزية 100% سلاحنا أمام شمشون
20 يناير 2019 00:06

منير رحومة (دبي)

بأعصاب فولاذية نجح جمال راشد لاعب البحرين في التعامل مع ركلة الجزاء أمام الهند في الوقت بدل الضائع، ليحقق منتخب بلاده الفوز بالمباراة ويتأهل إلى الدور الـ16، الهدف والتأهل كان له مفعول السحر على اللاعبين والجماهير، لتزداد الطموحات وترتفع المعنويات، ويستعيد لاعبو البحرين الثقة في إمكاناتهم، وقدرتهم على المنافسة بجدية في البطولة.
جمال راشد، أكد أن التأهل إلى الدور الثاني بعد انتظار دام ثلاث بطولات كاملة، يرفع من حماس اللاعبين للذهاب بعيداً في البطولة، وإسعاد الجماهير البحرينية المتعطشة للنجاحات القارية، والتي تدعم منتخب بلادها بكل قوة.
وعن صعوبة المواجهة أمام المنتخب الكوري الجنوبي وصيف النسخة الماضية في دور الـ16، اعترف راشد أن المنافس مرشح دائماً بقوة للفوز باللقب، نظراً لما يتمتع به إمكانات كبيرة، لكن الأحمر يسعى للاستعداد بكل قوة، واللعب بتركيز تام من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة المشوار، مشدداً على أن المنتخب البحريني سيلعب بثقة في النفس وإصرار على تقديم أفضل ما عنده.
وأكد راشد أن التعامل مع المباريات في الأدوار المتقدمة يحتاج إلى تركيز كبير، معتبراً أن تخطي منافس قوي مثل كوريا يحتاج إلى الجاهزية بنسبة 100%.
وواصل: نجوم المنتخب الكوري الجنوبي معروفون، والتعامل مع المباراة سيتم بناء على تعليمات الجهاز الفني، مبدياً في نفس الوقت إصراره وإصرار زملائه لإيقاف خطورة المنافس، وتقديم عرض قوي يليق بسمعة الكرة البحرينية.
وفيما يتعلق بحظوظ المنتخبات الخليجية، خاصة أن قرعة الدور الـ16 وضعت عدداً كبيراً منهم في مواجهات صعبة بملاقاة المنتخب السعودي نظيره الياباني، والمنتخب العماني نظيره الإيراني، قال جمال راشد: «لا شيء صعباً في كرة القدم، وبالعزيمة والروح القتالية بإمكان المنتخبات الخليجية تخطي كبار القارة المرشحين للمنافسة على اللقب، وفي كثير من المواجهات أكد اللاعب الخليجي أنه لا يقل شأناً عن نجوم المنتخبات الكبيرة بشرق القارة»، وتمنى أن تنجح الكرة الخليجية في ترك بصمة إيجابية في هذه النسخة، وأن يصل أحد المنتخبات إلى المباراة النهائية. وأضاف: اللاعب الخليجي برهن في العديد من المناسبات على قدراته الفنية العالية وروحه القتالية القوية، مما يعزز من فرصته للمنافسة بقوة وفرض تواجده في هذا الحدث الكروي الكبير، وتأكيد ما وصلت إليه اللعبة من تطور. وعن رأيه في قرار رفع عدد المنتخبات المشاركة بالبطولة الآسيوية إلى 24 منتخباً وتأثير ذلك على المستوى الفني، أشار لاعب منتخب البحرين إلى أن النسخة الحالية من البطولة تشهد مستويات فنية جيدة، وتنافساً قوياً بين الفرق، بفضل بروز منتخبات جديدة قدمت أداءً جيداً في الحدث القاري الكبير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©