الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قيادة المنتخب المصري بين البدري وشحاتة

قيادة المنتخب المصري بين البدري وشحاتة
15 يوليو 2019 00:03

القاهرة (الاتحاد)

يتجه اتحاد الكرة المصري، بالاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة، لإلغاء معسكر «الفراعنة»، المقرر له خلال الفترة من 2 وحتى 10 سبتمبر المقبل، وخلالها تقام مباراتان دوليتان طبقاً لأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».
وجاء اتجاه إلغاء المعسكر بسبب عدم تعيين جهاز فني حتى الآن للمنتخب، يتولى المهمة خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري، بعد استقالة مجلس الاتحاد بالكامل برئاسة هاني أبوريدة، بالإضافة إلى أن بداية سبتمبر ستشهد إقامة باقي مباريات بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي، ولا بد من إقامتها، خوفاً من عقوبات قاسية من جانب رعاة الاتحاد.
ويدرس الاتحاد إلغاء معسكر سبتمبر، على أن يكون أول تجمع للفريق في شهر أكتوبر المقبل، مع ترك مساحة للمنتخب الأولمبي لإقامة معسكره في سبتمبر، استعداداً لخوض بطولة كأس أفريقيا للاعبين دون 23 سنة، والتي تقام خلال نوفمبر في مصر، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
في المقابل، انحصرت المنافسة على منصب المدير الفني للمنتخب المصري بين الثنائي حسام البدري وحسن شحاتة، بعدما تم الاستقرار على استبعاد حسام حسن من الترشيحات بسبب السلوكيات والمشاكل الأخيرة.
واستقر الاتحاد على تولي مدرب محلي منصب المدير الفني خلال الفترة المقبلة، مع إلغاء فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي، بعد دراسة جميع الأسماء المطروحة من المدربين المصريين، وكان من بينهم حسام حسن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©