الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نورة الكعبي تزور المقر الجديد لشبكة الإذاعة العربية

نورة الكعبي تزور المقر الجديد لشبكة الإذاعة العربية
20 يناير 2019 02:22

دبي (وام)

استقبلت شبكة الإذاعة العربية، أكبر شبكة إذاعية في المنطقة، بمقرها الجديد في مدينة دبي للإعلام، وفداً من وزارة الثقافة وتنمية المعرفة برئاسة معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة. ورحب محمود الرشيد مدير عام شبكة الإذاعة العربية بزيارة معالي نورة بنت محمد الكعبي والوفد المرافق لها، والذي ضم عدداً من مديري الإدارات بالوزارة، مشيداً بالتعاون الإعلامي المتميز والقائم بين وزارة الثقافة وتنمية المعرفة وجميع الإذاعات التي تتبع الشبكة.
وتعرفت معالي الكعبي والوفد الزائر على جميع الأقسام الإدارية والفنية ومقر العمليات الرئيسية في الشبكة، واستمعت إلى شرح لمختلف آليات العمل، مع عرض فيديو توضيحي لآلية العمل في الإذاعات والشركات التي تتبع الشبكة.
كما قام الوفد بجولة شاملة في الاستديوهات والمرافق الخاصة بالإذاعات، بالإضافة إلى أستوديوهات الإنتاج التي تحتوي على أحدث وسائط التقنيات والمعدات السمعية والمرئية لتبث محتواها من خلال أكثر من 41 استوديو إذاعياً ورقمياً للإنتاج الصوتي والمرئي، وتعتمد جميعها على أحدث الأجهزة الفنية والتقنيات الذكية، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة، وأهم الاستراتيجيات المتبعة لضمان تقديم أفضل وأضخم تجربة ترفيهية وإخبارية في المنطقة، والتواصل مع الملايين من مواطني ومقيمي الدولة من مختلف الجنسيات يومياً.
وأبدت معالي نورة بنت محمد الكعبي إعجابها بآلية وسير العمل في المقر الرئيسي الجديد لشبكة الإذاعة العربية خلال الاجتماع الذي سبق الجولة، والذي تم من خلاله مناقشة وبحث مجموعة من القضايا التي تهم الطرفين، بهدف تعزيز دور الشبكة في التعريف برسالة وزارة الثقافة وتنمية المعرفة والمساهمة في إيصال الخدمات المتميزة التي تقدمها الإدارة لجميع المواطنين والمقيمين والسياح والزوار. وناقش الاجتماع مختلف الإستراتيجيات والأفكار المقترحة من الطرفين التي تهدف إلى إيصال رسالة ورؤية وزارة الثقافة وتنمية المعرفة إلى مختلف شرائح المجتمع التي تتواصل معها الإذاعة وتعريفهم بدور الوزارة في إثراء الثقافة الإماراتية والاحتفاء بها وتقديمها إلى العالم والمحافظة على التراث والآثار والترويج لها محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى دعم الإنتاج الفكري الوطني وبناء مجتمعات المعرفة واستثماره في تعزيز التنمية.
من جهته، أعرب محمود الرشيد عن سعادته باستقبال وفد وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في المقر الرئيسي الجديد لشبكة الإذاعة العربية.. وقال: «توفر شبكة الإذاعة العربية منصة متعددة الوسائط تتواصل مع الملايين من المستمعين يومياً، ونحن حريصون دوماً على توفير منصاتنا لتقديم محتوى يساهم في دعم رؤية دولة الإمارات ومختلف الوزارات والجهات الحكومية التي تخدمها، معبراً عن تطلعه إلى تعزيز التعاون المستمر بين الجانبين في شتى المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©