الاتحاد

الاقتصادي

«طيران الإمارات» تطلق خدمتها إلى وارسو فبراير المقبل

? وارسو، دبي (وام) - كثفت طيران الإمارات استعداداتها لإطلاق خدمتها الجديدة إلى وارسو في السادس من فبراير المقبل، حيث أقامت في قاعة المؤتمرات بقصر الثقافة والعلوم حفلاً، حضره أكثر من 500 مدعو من المسؤولين ورجال الأعمال والعاملين في صناعة السفر في بولندا.
واطلع الحضور على منتجات وخدمات طيران الإمارات الحائزة العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك نموذج كامل لأجنحة الدرجة الأولى الخاصة على طائرة الإمارات الإيرباص” ايه 380” وستصبح وارسو أول محطة لطيران الإمارات في بولندا والمحطة رقم 129 ضمن شبكة خطوطها العالمية الواسعة.
وستخدم الناقلة العاصمة البولندية برحلة يومية بطائرة إيرباص” ايه 330 – 200”، مقسمة إلى ثلاث درجات لتصبح بذلك أول ناقلة عالمية توفر الدرجة الأولى في بولندا.
وقال ريتشارد جوسبيري نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا “سوف تصبح وارسو أول محطة جديدة لطيران الإمارات في 2013 وقد كثفنا الآن من استعداداتنا لإطلاق الخدمة بأنشطة مختلفة داخل بولندا وعبر شبكة خطوطنا من أجل استقطاب المسافرين في الاتجاهين”.
وكانت طيران الإمارات قد عقدت في وقت سابق، مؤتمراً صحفياً في وارسو تحدث فيه ريتشارد جوسبيري وولكر غرينر نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة شمال ووسط أوروبا وماسيج بيركا مدير طيران الإمارات في بولندا. وبالإضافة إلى خدمة الركاب فإن طيران الإمارات سوف توفر من خلال “الإمارات للشحن الجوي” طاقة شحن قدرها 228 طناً أسبوعياً في الاتجاهين، ما يفتح مزيداً من الفرص التجارية أمام الشركات البولندية عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.
ومن المقرر أن يعقب خدمة وارسو إطلاق طيران الإمارات خدمة جديدة إلى العاصمة الجزائرية بدءاً من 1 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

مسؤول روسي: عقوبات أميركا على نفط إيران لا تهدد بنقص الخام عالمياً