الاتحاد

الاقتصادي

الألعاب النارية تضيئ سماء دبي وتبهر الزوار


دبي (الاتحاد) - تنطلق يومياً عروض الألعاب النارية المصاحبة لفعاليات مهرجان دبي للتسوق من الساعة 8,30 مساءً من خور دبي بجانب شارع السيف لتخطف أنظار الحاضرين ويتوقفوا للحظات يتابعون خلالها العرض المبهر وهو يلون السماء بأروع الألوان. ويتابع آلاف المتفرجين سنوياً هذه الفعالية التي تنطلق بشكل يومي من على ضفاف الخور، وهي إحدى الفعاليات الأساسية للمهرجان التي تساهم بشكل كبير في نشر الأجواء الاحتفالية بين الجماهير، وترسم البسمة على وجه الزوار كل يوم من أيام المهرجان.
كما يقدم دبي فيستيفال سيتي عرضاً يومياً لجمهوره من خلال أضواء الليزر والنار ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، حيث بدأ تقديم العرض منذ أول ديسمبر الماضي لإمتاع ضيوف المركز التجاري الضخم، حيث يتوجه جمهور كبير من هواة الترفيه والتسوق.
كما جالت فعالية كرنفالات دبي، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2013 شارع السيف مساء يوم أمس الأول الخميس ومساء البارحة الجمعة ناشرة الفرح والمرح بين الجميع من كبار وصغار من مختلف الجنسيات.
وتمكن الحاضرون والزوار من الاستمتاع بالأجواء الكرنفالية والتقاط الصور التذكارية مع العارضين الذين توقفوا بين الجموع لتحيتها. وطاف الكرنفال الذي تضمن أكثر من 100 عارض يرتدون أزياء ملونة ومزركشة ويؤدون استعراضات طريفة ترافقها موسيقى كرنفالية بهيجة على طول شارع السيف.
وتجمع الحاضرون وجلهم من العائلات حول الكرنفال، وبدت البهجة واضحة على وجوه الأطفال وهم يلحقون بهذا الموكب الاحتفالي ويرقصون على إيقاعات الطبول والساكسفون التي يؤديها العازفون، وحمل الكثير من الحاضرين كاميراتهم وقاموا بالتقاط الصور التذكارية.
ويجول كرنفال المهرجان اليوم السبت شارع السيف أيضاً وينطلق تمام الساعة الثامنة مساءً في نفس المشهد الاحتفالي ليتمكن أكبر عدد من زوار مهرجان دبي للتسوق من الاستمتاع بهذه الأجواء التي لا تتكرر إلا في حدث المهرجان السنوي.

اقرأ أيضا

"أونكتاد": الإمارات زادت القيمة المضافة في قطاعاتها الإنتاجية