الاتحاد

الاقتصادي

انطلاق معرض توظيف 2013 في أبوظبي 29 الشهر الحالي

? أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات معرض” توظيف 2013” خلال الفترة من 29 وحتى 31 يناير الجاري على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة أكثر من 100 شركة كبرى عاملة في الدولة، بحسب بيان صحفي أمس.
وقالت صرحت حياة جماعي، مديرة معرض توظيف، “يعتبر معرض توظيف من أبرز المعارض التوظيفية الداعمة للتوطين في الدولة”، مشيرة إلى أن المعرض يحظى بمشاركة عدد كبير من العارضين العاملين في قطاعات كالمصارف والتمويل، التوظيف، النفط والغاز، المبيعات، الاتصالات، تكنولوجيا المعلومات، الإعلام، النقل واللوجستيات، الصناعات والتصنيع، الاستثمار، الدفاع والأمن، الصحة والتأمين”.
كما يساهم معرض توظيف في توفير منصة للتواصل بين الشركات الراغبة بتوظيف المواهب الإماراتية والإماراتيين الباحثين عن الوظائف.
وتابعت: “حتى الآن، تم عرض أكثر من 1500 وظيفة على موقعنا من قبل الشركات العارضة، كما سيتم وضع المزيد منها خلال الأسابيع المقبلة، لافتة إلى أنه من المخطط أن تكون دورة هذا العام من المعرض الأكثر نجاحا في تاريخ المعرض.
ومن بين أبرز العارضين المشاركين في دورة هذا العام، الحرس الرئاسي لدولة الإمارات، الراعي الرئيسي “تيتانيوم”، والرعاة البلاتينيون – بنك أبوظبي الوطني وشرطة أبوظبي، والرعاة الذهبيون – دو، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والراعي الفضي – الاتحاد للطيران، بالإضافة إلى شركة أبوظبي للمطارات، والتي تشارك بصفة راعي التسجيل. ويفتح المعرض أبوابه يوميا من 10 صباحا وحتى 7 مساء، في حين خصصت الفترة من 10 صباحا وحتى 1 من بعد ظهر يوم الأربعاء 30 يناير للنساء فقط. الدخول مخصص للمواطنين من الساعة 10 صباحا وحتى 4 مساء، في حين يمكن لباقي الجنسيات الدخول بعد الساعة 4 مساء.

اقرأ أيضا

%0.8 معدل انخفاض التضخم في أبوظبي