الاتحاد

الرياضي

جمعة عبدالله يعود إلى دفاع الجزيرة أمام دبي

(أبوظبي) - يعود المدافع جمعة عبد الله إلى التشكيلة الأساسية لفريق الجزيرة التي تخوض مباراة دبي غداً في الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري المحترفين لكرة القدم، حيث غاب اللاعب عن اللقاء السابق أمام عجمان في الكأس بسبب الإنذار الثالث، وبذلك تكتمل منظومة الفريق الذي أصبح دون غيابات للإيقاف.
ويجري “الفورمولا” تدريبه الأخير الليلة، قبل أن يتوجه إلي دبي للمبيت، من أجل خوض اللقاء تحت شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث قبل كل شيء، حتى ينهي الدور الأول محافظاً على فرصه في المنافسة على اللقب مع العين صاحب الصدارة، خاصة بعد الفوز على الوحدة واستعادة الروح في الجولة العاشرة.
من ناحيته أكد حمد الحر السويدي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الاحتراف أن التدريبات تسير بشكل جيد، وأن الفريق استعاد معنوياته العالية بعد الفوزين الأخيرين في الدوري والكأس، وسوف يحرص على الاستمرار بالمستوى نفسه للمنافسة بكل قوة علي كل المنافسات التي يخوضها.
وفيما يخص ملف الانتقالات الشتوية قال حمد الحر السويدي إن الجزيرة تلقى طلبات باستعارة بعض اللاعبين من أكثر من نادٍ بالدولة، وأن علي محمد راشد وسامي ربيع وعلي سالم العامري ومحمد برغش وخالد بطي وأحمد دادا ضمن اللاعبين المطلوبين، ولكن الجزيرة يبدي تمسكه بهم جميعاً، إلا إذا كان لأي منهم رغبة في الرحيل، لأن النادي لن يقف أيضاً في طريق أي لاعب، مشيراً إلى أن الجزيرة متمسك أيضا بباري ولن يفرط فيه بسهولة.
وعن مباراة دبي قال: إنها مهمة للغاية بالنسبة لنا، وفريق دبي تطور أداؤه بشكل كبير في المرحلة الأخيرة مع أيمن الرمادي، ولن يكون صيداً سهلاً، وبالتالي نحن نوصي اللاعبين بالتركيز، وبذل كل الجهد، واحترام المنافس، حتى يخرج من اللقاء بأمان، مؤكداً أنه يثق بالفريق، وينتظر منه ردة فعل قوية تدعم فرصه في المنافسة على اللقب قبل أن ينتهي الدور الأول.

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة يجدد تحدي النخبة والقوة