الاتحاد

الرياضي

الإمارات يتعاقد مع ديارا رسمياً ويضم علي ربيع

ديارا يشارك مع الإمارات في الدور الثاني بالدوري  (الاتحاد)

ديارا يشارك مع الإمارات في الدور الثاني بالدوري (الاتحاد)

(رأس الخيمة) - أعلن يحيي جابر الشامسي المدير التنفيذي بنادي الإمارات، التعاقد مع الإيفواري موديبو ديارا رسمياً حتى نهاية الموسم، بديلاً للنيجيري أوروك، وقام ديارا بتوقيع العقد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، بحضور أحمد يوسف درويش المدير المالي بالنادي، وفور توقيع العقد قام النادي بإرسال أوراق اللاعب إلى اتحاد الكرة الذي يقوم بدوره مخاطبة الاتحاد الفرنسي، لإرسال البطاقة الخاصة باللاعب ليتسنى تسجيله في كشوفات “الصقور”، بعد أن كان آخر تواجد للاعب، قبل تعاقد الإمارات معه بالدوري الفرنسي مع لومانس أحد أندية الدرجة الثانية.
كما أعلن المدير التنفيذي عن تعاقد النادي مع المدافع علي ربيع قادماً، من نادي الوصل، بعد انتقاله إليه مع بداية الموسم الحالي، ليسجل بذلك عودته من جديد للفريق، وتم استخراج البطاقة الخاصة به، وبالتالي ينتظر مشاركته مع الفريق في مباراته أمام الوحدة بعد غد، في الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري المحترفين.
من جهة أخرى ما زالت المفاوضات مستمرة مع عدد من اللاعبين المواطنين وأيضاً الأجانب، لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من نقص واضح في بعض المراكز، وعلى أثر ذلك دفع الفريق الثمن باهظاً بتراجع مستواه ونتائجه بدوري المحترفين، حيث لم يحصد حتى الآن سوى ثلاث نقاط، وضعته في قاع جدول الترتيب.
ومن ناحية أخرى تصطدم عودة حسن الشريف حارس الشباب الحالي، إلى صفوف الفريق بشرط مقايضته باللاعب الحسن صالح، وهو الأمر الذي لم توافق عليه الإدارة الإماراتية التي تبذل كل مافي وسعها لضم الحارس.
وينتظر أن تحل فرقة “الصقور” مع مدربها التونسي لطفي البنزرتي، بعد ظهر اليوم ضيفاً على أبوظبي، حيث يدخل الفريق في معسكر مغلق استعداداً لملاقاة “أصحاب السعادة” بعد غد، ويجري الفريق، بعد الاستقرار في مقر الإقامة بأحد فنادق العاصمة، تدريباته اليومية في الساعة الخامسة مساءً. وقال يوسف البطران مشرف الفريق إن الهدف من وجود الفريق قبل يومين في العاصمة، من أجل تهيئة اللاعبين نفسياً وبدنياً للمباراة، وهي من اللقاءات الصعبة، لأن المنافس من الفرق القوية، ويملك لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة الفنية والمهارية، إلى جانب أنه مدجج بمعنويات كبيرة، بعد تأهله إلى نصف نهائي الكأس، بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور.
وأضاف: رغم من كل هذه العوامل التي تميل لمصلحة “العنابي”، إلا أن ثقتنا كبيرة في اللاعبين لتقديم عرض مشرف يتوج في النهاية بنتيجة إيجابية.
وأشار إلى أن هناك تفاؤلاً يسيطر على الجميع، خاصة في ظل اكتمال صفوف الفريق إلى حد كبير بعودة علي ربيع للفريق، والتعاقد مع ديارا الذي كان موجوداً مع “العنابي” قبل مغادرته إلى فرنسا، مشيراً إلى أن احتمال مشاركته في المباراة واردة في حال وصول بطاقته من فرنسا.
وحول الوضعية التي يمر بها الفريق قال: هي بكل تأكيد صعبة، إلا أن الأمل ما زال موجوداً، حتى الرمق الأخير، فلن نرفع “الراية البيضاء” خاصة أن المشوار ما زال طويلاً، وهناك 36 نقطة في الملعب، فكل ما نأمله أن يبتسم لنا الحظ في المباريات القادمة ابتداءً من مباراة الأحد، وبعدها سيكون “لكل حادث حديث”.
وعن الانتدابات الجديدة أشار إلى أن هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين، ولكنها ما زالت في البداية، وعند الانتهاء منها بنجاح نقوم بالإعلان عنها، وناشد البطران جماهير الفريق بالالتفاف خلف الفريق حتى يستطيع الخروج من المأزق الحالي من خلال مؤازرته في المباريات القادمة.

اقرأ أيضا

الجديد: فوز أبوظبي شرف كبير