الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

9 وجوه جديدة تدعم «الإمبراطور» في الموسم الجديد

9 وجوه جديدة تدعم «الإمبراطور» في الموسم الجديد
14 يوليو 2019 00:09

وليد فاروق (دبي)

يبدأ، اليوم، الوصل أولى مراحل إعداده، للموسم الكروي الجديد 2019 -2020، بمرحلة التجمع، والتي تتضمن إجراء الفحوصات الطبية، والقياسات البدنية لجميع اللاعبين، والمنتظر أن تستمر على مدار 3 أيام، وذلك قبل السفر إلى المعسكر الخارجي، في مدينة سالزبورج النمساوية، خلال الفترة من 22 يوليو حتى 18 أغسطس المقبل، ويتضمن خوض عدد من المباريات التجريبية، وطالب الجهاز الفني أن تكون في حدود 7 مباريات ودية، من أجل تهيئة الأجواء لانسجام جميع اللاعبين معاً.
ومن المنتظر، أن تشهد فترة التجمع والمعسكر الخارجي مشاركة جميع اللاعبين الجدد، الذين تعاقد معهم النادي خلال الأيام القليلة الماضية، ودعم بها معظم المراكز التي طالب بها الروماني لورينتي ريجيكامب المدير الفني، والذي طالب أيضاً بضرورة أن يكون التعاقد معهم قبل السفر إلى المعسكر الخارجي، من أجل تحقيق أقصى استفادة فنية، وزيادة الانسجام بين جميع اللاعبين، واستيعاب الفكر التدريبي للجهاز الفني.
وشهدت قائمة الوصل، انضمام 9 لاعبين جدد، حيث إنه على صعيد المحترفين الأجانب، انضم ثلاثة لاعبين، وهم الثنائي البرازيلي المهاجم ويلتون سواريز قادماً من الشارقة، والمدافع لوكاس جالفاو القادم من إنجلوشتات الألماني، ولحق بهما لاعب الوسط الإكوادوري فرناندو جايبور قادماً من إنديبندينتي الأرجنتيني، الذي أكمل قائمة المحترفين الأجانب، مع البرازيلي فابيو ليما، الأجنبي الوحيد المستمر من الموسم الماضي، بعد رحيل كايو كانيدو للعين، وانتهاء إعارة فينيسيوس دي ليما، وإصابة رونالدو مينديز، التي ستبعده عن الملاعب فترة 5 شهور.
وعلى صعيد اللاعبين المواطنين، تعاقد النادي مع 3 لاعبين، وهم حبوش صالح قادماً من بني ياس، والحارس محمد البيرق قادماً من اتحاد كلباء، وحميد سالمين لاعب الوسط قادماً من الظفرة.
وفي فئة المقيمين، تعاقد «الإمبراطور» أيضاً مع ثلاثة لاعبين، والذين تشير سيرتهم الذاتية إلى أنهم من فئة اللاعبين المتميزين القادرين على صنع الفارق لمصلحة الفريق، وهم المهاجم الأرجنتيني خواكين بيريز القادم من ديفينسا الأرجنتيني، ولاعب الارتكاز الغاني بشير الحسن القادم من فريق دريمز الغاني، والظهير البرازيلي ناتان فيليبي، الذي كان النادي قد تعاقد معه في فبراير الماضي لينضم هذا «الثلاثي» المقيم إلى اللاعبين المستمرين من الموسم الماضي، ضمن نفس الفئة، وهما الغاني جورج دووبنج والبرازيلي ماتيوس سانتوس.
كما شهدت قائمة الوصل، انتهاء العلاقة مع 10 لاعبين، هم أحمد عيسى وراشد الهاجري وعبدالله صالح وحسن محمد، وهزاع سالم ووحميد عباس ووحيد إسماعيل، ورحيل البرازيليين كايو كانيدو للعين، وانتهاء إعارة فينيسيوس دي ليما، ولم يحسم الموقف بالنسبة لمينديز، سواء باستمراره مرتبطاً بعقده الممتد لموسم 2023، أو إعارته خلال فترات الانتقالات الحالية أو المقبلة.
في نفس الوقت، حرص الوصل على الحفاظ على تعاقده مع لاعبه عبدالله كاظم، ووافق على «إعارته» إلى حتا، خاصة أنه لاعب متميز وصغير السن (23 عاماً)، ومن الممكن الاستفادة به في المستقبل.
فيما قامت الإدارة، بتجديد التعاقد مع 5 لاعبين هم، حميد عبدالله وحمد البلوشي وعبدالرحمن علي وخليل خميس وناصر نور.
كما قرر الجهاز الفني، تصعيد 6 لاعبين من فريق «الرديف»إلى الفريق الأول، وهم حارس المرمى مبارك مطر، والمدافعان يوسف المهيري وعبد الرحمن صالح، ولاعب الوسط محمد علي، والمهاجمان هما عبدالله مال الله وغانم أحمد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©