الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طارق الخديم: أبحث عن الألقاب مع «الملك»

طارق الخديم: أبحث عن الألقاب مع «الملك»
14 يوليو 2019 00:11

علي معالي (الشارقة)

تجربة احترافية رابعة يعيشها طارق الخديم لاعب وسط الشارقة المنتقل من صفوف الوحدة، حيث سبق للخديم أن لعب للوصل ودبا الفجيرة والوحدة، وهي محطات مهمة في مشواره.
وكانت محطة البخيت مع الوصل قصيرة للغاية، حيث لعب في موسم 2011/‏‏‏ 2012 مباراة واحدة فقط وبواقع 17 دقيقة فقط ضد شباب الأهلي.
وانتقل في العام التالي ولمدة موسمين إلى دبا الفجيرة، حيث شارك موسم 2012/‏‏‏ 2013 في 9 مباريات، وفي موسم 2013/‏‏‏ 2014 شارك في 26 مباراة بواقع 2232 دقيقة، سجل خلالها 4 أهداف، واحد منها في شباك الشارقة في المباراة التي انتهت بفوز دبا 4/‏‏‏ 1.
وبعد ذلك الموسم الاستثنائي انتقل لصفوف الوحدة، ولعب في مواسمه الثلاثة الأخيرة 29 مباراة مع العنابي، مسجلا خلالها 3 أهداف.
ويعتبر الخديم (29 سنة)، انتقاله إلى الشارقة خطوة إيجابية قائلا:«أهدف من تواجدي مع الشارقة إلى الاستمرار في حصد البطولات مثلما فعلت مع الوحدة من قبل، وأسعى مع زملائي في الحفاظ على قمة الملك التي حققها الموسم الماضي عندما توج بلقب بطولة الدوري».
وأضاف:«الشارقة في الموسم الماضي قدم موسماً استثنائياً وهو ما يؤكد قوة اللاعبين والفريق بشكل عام، في ظل وجود عبدالعزيز العنبري الذي استطاع أن يصنع إنجازاً أقل ما يمكن وصفه بالرائع، ولمست بقوة تواجد شخصية البطولة بين اللاعبين في التدريبات».
وعن وجوده مع الوحدة قال الخديم:«كانت فترة إيجابية حققت خلالها مع العنابي 5 بطولات، وأتمنى أن أواصل حصد الألقاب في بيتي الجديد مع الشارقة، وسعادتي كبيرة لأنني أتواجد مع مجموعة من اللاعبين الذين أثبتوا الموسم الماضي كفاءتهم العالية».
وتابع: «يتميز الشارقة بوجود أفضل مجموعة من اللاعبين المحترفين بين صفوفه، ومنهم ايجور الذي توج بلقب أفضل لاعب أجنبي، فهو من المواهب الرائعة، وسعادتي كبيرة لأنني سألعب معه إضافة إلى شوكوروف ومنديز، وشعرت بالدفء الكبير خلال استقبال اللاعبين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©