الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ليكو يركز على «اللياقة» في تحضيرات «الزعيم»

ليكو يركز على «اللياقة» في تحضيرات «الزعيم»
14 يوليو 2019 00:09

العين (الاتحاد)

واصل العين تدريباته، ضمن المرحلة الأولى من التجمع الداخلي، على ملعب خليفة بن زايد، تحت قيادة الكرواتي إيفان ليكو، المدير الفني للفريق، والذي يركز في الوقت الحالي على رفع معدلات اللياقة البدنية.
وخضع لاعبو الفريق، إلى جرعات تدريبية خاصة برفع معدل اللياقة البدنية، تحت عنوان التحدي والندية، وذلك بعد أن قام بتوزيع لاعبي الفريق على مجموعتين، ومن يخسر يضطر إلى تنفيذ جرعات تدريبية إضافية، بالتزامن مع إعلان نتيجة التحدي على هامش المران.
ومن المقرر، أن يواصل العين تدريباته، قبل الحصول على راحة تمهيداً للسفر، نهاية الأسبوع الجاري، إلى النمسا لإقامة المعسكر الخارجي، والذي سيتخلله خوض عدة مباريات ودية.
من جانبه، اعتمد العين التشكيل الكامل للجهاز الفني المعاون للكرواتي ليكو، ويضم كلا من: أحمد عبدالله مساعداً للمدرب، البلجيكي باتريك فريدريك مساعداً للمدرب، والبلجيكي ماتياس بيردميكر مدرباً للياقة البدنية، والروماني دان زدرينكا مدرباً لحراس المرمى، والإنجليزي نيكولاس جوليان محللاً فنياً.
ويتكون الطاقم الطبي من كل من، الدكتور جوريكا راكيتش طبيب الفريق، والدكتور محسن بلحوز اختصاصي الطب الرياضي واستشاري فيزيولوجيا التغذية، إلى جانب اختصاصيي العلاج، عبد الناصر الجهني، وبوجو وإيفكا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©