السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

داوود علي: «التحدي» وراء تجديد عقدي مع «النمور»

داوود علي: «التحدي» وراء تجديد عقدي مع «النمور»
14 يوليو 2019 00:08

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستكمل لاعبو اتحاد كلباء مرحلة الفحوص الطبية قبل انطلاق مرحلة الإعداد البدني في التجمع الداخلي بالنادي، وذلك بالتعاون مع مستشفى الشرق، تحت إشراف الدكتور محمد الترشان رئيس الوحدة الطبية بالنادي، وذلك قبل السفر إلى معسكر النمسا في 18 الحالي.
ويتابع مسؤولو النادي الترتيبات الخاصة بالتجمع الأول والفحوصات الطبية لضمان البداية القوية، التي تمهد الطريق لإظهار المستوى الفني، الذي يعزز المحافظة على الصورة الجيدة للفريق الموسم الماضي.
وينتظر النادي انضمام اللاعب الأردني ياسين البخيت إلى التجمع الداخلي في الأيام المقبلة، حتى يتمكن من مرافقة البعثة إلى النمسا، بعدما سبقه زميله التوجولي بينيل ملابا، ما يضع جميع اللاعبين أمام أفضل مرحلة من الجاهزية.
ووصف اللاعب داوود علي الأجواء الحالية في «قلعة النمور» بأنها كانت السبب الأساسي في استمراره للموسم الثاني على التوالي مع الفريق، بالرغبة القوية في رد التقدير لإدارة النادي، التي جددت الثقة بقدراته بعد الموسم الماضي، الذي حقق من خلاله الفريق أفضل النتائج، وسط أجواء كبيرة من التحدي.
وقال: إن كل اللاعبين يشعرون بقيمة التقدير، والاهتمام والحرص من مسؤولي النادي على توفير كل المعطيات التي تؤدي إلى المنافسة على النتائج الإيجابية في الموسم الجديد، الذي يمثل حالة كبيرة من التحدي للاعبين، إثر المردود القوي الذي عكس الصورة المشرفة عن «النمور».
وحول التعاقدات الجديدة قال: الجهاز الفني أصبح أمام خيارات جيدة للغاية، وذلك بوجود كل من الأردني ياسين البخيت، والتوجولي ملابا، ووليد عنبر، وخالد شماريخ، وناصر عبدالهادي، ويعقوب الحوسني، وعبدالسلام محمد، وسعيد المنهالي، وإبراهيم سرحان، والحارس يوسف الزعابي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©