الاتحاد

الرياضي

الشباب يستعيد عيسى محمد ويفقد سياو أمام النصر

عيسى محمد مع زميله عيسى عبيد (الاتحاد)

عيسى محمد مع زميله عيسى عبيد (الاتحاد)

(دبي) - يستعيد الشباب صخرة خط الدفاع عيسى محمد، في مباراته مع النصر، ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري المحترفين لكرة القدم، وكان اللاعب قد غاب عن لقاء العين، بسبب حصوله على الإنذار الثالث، مما يعيد التوازن على الخط الخلفي لـ”الجوارح”، بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب. وفي المقابل يغيب عن خط هجوم “الأخضر” نجم الفريق البرازيلي سياو، بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي، حيث أظهرت الكشوفات حاجة اللاعب إلى بعض الراحة، على أن يكون ضمن تشكيلة الفريق في المرحلة المقبلة.
وشهدت تدريبات “الجوارح” أجواء إيجابية، بعد اختيار أربعة لاعبين في صفوف المنتخب الأول الذي كان من المقرر أن يشارك في المباراة الدولية الودية مع ليبيا الأسبوع المقبل قبل الغائها، وهم عيسى محمد وعيسى عبيد وعادل عبد الله والحارس سالم عبد الله، حيث ارتفعت معنويات اللاعبين وزاد إصرارهم على الظهور بمستوى قوي في لقاء النصر، وتأكيد احقيتهم بارتداء قميص “الأبيض”.
كما تشهد أجواء الفريق أيضاً استقراراً، على الرغم من فتح باب الانتقالات الشتوية، وذلك بعد أن عقد خالد بو حميد نائب رئيس شركة الكرة اجتماعاً مع البرازيلي جوليو سيزار مهاجم الفريق وأكد له ثقة الإدارة في إمكاناته، ورغبتها في الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم، على أن يقدم في المقابل المستوى المعروف به، ويسهم بجدية في مساعدة “الجوارح” على المنافسة بقوة في الموسم الحالي.
ومن جهة أخرى يختتم “الأخضر” مساء غد تدريباته لـ”الديربي” القوي الذي ينتظره مع “العميد”، حيث اجتمع المدرب بوناميجو مع اللاعبين، وطالبهم بالتركيز، والعمل على تقديم أفضل ما عندهم، حتى يحافظ الفريق على تواجده في المراكز المتقدمة لترتيب دوري المحترفين، وإكمال الدور الأول في وضعية مريحة.
وحذر الجهاز الفني من خطورة “الأزرق”، على اعتبار إنه يمر بفترة انتعاشة قوية، ويقدم مستويات طيبة من جولة إلى أخرى، الأمر الذي يفرض على لاعبي الشباب التجهيز جيداً للمهمة، حتى يعود الفريق بالنقاط الثلاث، ويواصل مشواره في ملاحقة العين متصدر الدوري.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»