الاتحاد

الرياضي

بالليث يتدرب مع عجمان

(عجمان)- انخرط محمد سالم بالليث لاعب عجمان الجديد والجزيرة السابق في تدريبات “البرتقالي، استعداداً للظهور مع الفريق في دوري المحترفين لكرة القدم، كما عاد إلى المران المدافع إبراهيم سيف، بعد غياب دام لأكثر من شهر عقب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، خلال الشوط الأول من مباراته أمام الجزيرة في الدوري، والتي حرمت عجمان من جهوده خلال المباريات السابقة على صعيد الدوري والكأس.
وحرص الجهاز الفني بقيادة العراقي عبدالوهاب عبد القادر على علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الدفاع، خلال مباراة ربع نهائي الكأس أمام الجزيرة، حيث تمكن “الفورمولا” من إحراز نصف أهدافه خلال 6 دقائق فقط، من أخطاء دفاعية قاتلة، ويطمح “البرتقالي” إلى التعويض أمام العين في الجولة الحادية عشرة للدوري مساء غد.
وأكد عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان أن فريقه قادر على تصحيح أوضاعه، قبل مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام المتصدر العيناوي، حيث ينبغي العمل على علاج السلبيات التي أفرزتها مباراة ربع نهائي الكأس، من أجل تهيئة الفريق بصورة مثالية، لآخر جولات الدور الأول، خاصة أن المباراة تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، وتقدير المسؤولية، حتى يعود عجمان إلى مستواه المعهود، ورسم صورة طيبة عن الكرة “البرتقالية”.
من جانبه أكد إبراهيم سيف مدافع عجمان أنه تماثل للشفاء من الإصابة، مشيراً إلى أن لاعبي “البرتقالي” يسعون لتعويض محبي ومنتسبي “القلعة البرتقالية” في الدوري بعد خروجنا من الكأس.
ووصف مباراة الغد أمام العين بالصعبة، خاصة أن الفريق يلعب أمام المتصدر، والذي قدم أفضل عروضه هذا الموسم، مما كان له المرود الإيجابي على النتائج التي حصل عليها وأهلته للقب بطل الشتاء.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"