الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميهايلوفيتش مدرب بولونيا يكشف عن إصابته بسرطان الدم

ميهايلوفيتش مدرب بولونيا يكشف عن إصابته بسرطان الدم
13 يوليو 2019 20:36

أعلن الصربي سينيشا ميهايلوفيتش، المدير الفني لبولونيا الإيطالي، السبت إصابته بمرض سرطان الدم، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة النادي استمراره في قيادة الفريق.
وعقد ميهايلوفيتش مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن إصابته بهذا المرض بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية والتي أثبتت الإصابة بـ"لوكيميا حادة ولكن يمكن تجاوزها".
ولم يحضر اللاعب السابق لأندية سامبدوريا وروما وإنتر ولاتسيو في إيطاليا لمقر مركز تدريبات نادي بولونيا يوم الخميس الماضي، دون الكشف عن أسباب هذا الأمر، قبل أن يعلن صاحب الـ50 عن هذا الخبر الصادم اليوم.
وقال في هذا الصدد "لقد مكثت يومين داخل منزلي من أجل التفكير بهدوء. لقد بكيت، أيضاً أمام اللاعبين. ولكني أرغب حالياً فقط في الذهاب للمستشفى الثلاثاء والبدء في العلاج فوراً”.
من جانبه، أكد المدير الرياضي للنادي، والتر ساباتيني، أن ميهايلوفيتش مستمر الفريق حتى نهاية عقده وسيقوده في الموسم الجديد في "السيري آ"، بعد أن تمكن من مساعدته على البقاء في الموسم المنقضي.
وأوضح "سنظل إلى جانبه. هو مستمر في منصبه، وسيهزم المرض".
وتولى ميهايلوفيتش مهمة تدريب بولونيا في يناير الماضي خلفا لفيليبو إنزاجي، وتمكن خلال 17 مباراة من الانتصار في 9 والتعادل في 3 وخسارة 5، ليقوده في النهاية على البقاء في الدرجة الأولى.
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يجلس فيها المدرب الصربي على مقعد المدير الفني للفريق، حيث سبق له تدريبه في صيف 2008، قبل أن يقال في أبريل 2009 بسبب سوء النتائج والمنافسة على الهبوط. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©