الاتحاد

الرياضي

بطولة «أبوظبي الرياضي» الدولية للتنس تختتم اليوم

أبوظبي (الاتحاد) - تختتم اليوم منافسات الزوجي للشباب والشابات ضمن فعاليات بطولة نادي أبوظبي الرياضية الدولية للتنس، المقامة برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.
وتشهد جولة اليوم الختامية للزوجي صراعاً لتحديد أبطال المربع الذهبي، على ضوء نتائج مباريات دور الثمانية للفئتين اللتين أقيمتا أمس، بعد غياب تام للاعبين العرب باستثناء المصري مهاب الزناتي في فردي الشباب.
وتحدد جولة اليوم المباراة النهائية على المركزين الأول والثاني بناء على نتائج اللقاءات التي جرت مساء أمس وصباح اليوم، حيث التقى الزوجي الفرنسي المكون من بونز ودابجوني مع الزوجي البلجيكي المكون من دي بيبى وجيرتس.
أما علي مستوى زوجي الشابات فقد ودعت اللاعبات العرب تلك المرحلة التي بلغتها الصربية ارجيرو وزميلتها الروسية آنا لاكوفلفا، واللتان واجهتا أمس الزوجي التركي المكون من كاراجوز وتومي، وفي المرحلة نفسها تأهل الزوجي التركي المصنف رابعا والمكون من أكول وزميلتها توبسيل، ليضرب موعدا مع الثنائي اليوناني المصنف ثانيا والمكون من انترت وكيري.
أما على مستوى منافسات الفردي للفئتين التي تختتم غداً السبت فتشهد اليوم مواجهة فرنسية بين جانفير ومواطنة بونز، فيما يلعب المصري مهاب الزناتي، آخر اللاعبين العرب في البطولة، مع الروسي رومان، ويلتقي الهندي نقريهو مع التركي اجهان. وتختتم مباريات المرحلة بمباراة لاعب البوسنة والهرسك عزيز مع الفرنسي باي انزو المصنف الثاني بعد خروج المصنف الأول الروسي ارتيم.
وعلى مستوى فردي الشابات الذي بلغ دور الثمانية فقد تأهلت الرومانية كاتالينا لتواجه الروسية آنا، فيما تلعب الصربية كريستينا مع التركية تومي، وتواجه اليونانية كيري التركية ناز، وتختتم مباريات تلك المرحلة بلقاء الصربية مارا مع التركية ياقمور.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني