الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية الظفرة تتعامل مع 115 بلاغاً

بلدية الظفرة تتعامل مع 115 بلاغاً
22 يناير 2020 01:25

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

تعاملت فرق الطوارئ ببلدية منطقة الظفرة مع 115 بلاغاً خلال يومين بسبب الأمطار والتقلبات الجوية، معظمها بلاغات حول تجمعات الرمال على الطرق، بالإضافة إلى سقوط أشجار وانجرافات للتربة.
وشارك في إزالة آثار الأمطار 147 عاملاً، وتم استخدام 62 من المعدات والآليات، بالإضافة إلى مشاركة 23 صهريجاً لسحب تجمعات المياه، كما قامت فرق الطوارئ على مستوى المنطقة بإزالة آثار الأمطار والرياح المصاحبة بالتعاون والتنسيق مع شركة أبوظبي للتوزيع وشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي ومركز أبوظبي لإدارة النفايات - تدوير، ومركز النقل المتكامل وشركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) وتكاتف الجهود ودعم المقاولين المتعاقدين مع بلدية منطقة الظفرة لإزالة العوائق وضمان سلامة وانسيابية الحركة المرورية. وتم التأكد من إزالة كافة آثار الأمطار، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بهدف تعزيز قدرات الاستدامة البيئية وإدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال.
وأكدت بلدية منطقة الظفرة اكتمال كافة الاستعدادات للتعامل مع تقلبات الأحوال الجوية، حيث يقوم مكتب الطوارئ بإرسال التحذيرات الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل لجميع قطاعات البلدية بالمنطقة والتنبيه عليها بالتواصل مع المقاولين العاملين مع البلدية. والتأكيد على جاهزية جميع فرق الطوارئ والمعدات والآليات وتحرص البلدية على جاهزية المعدات وفرق الطوارئ في كافة مناطق منطقة الظفرة، ووضع خطة عمل للأفراد على مدار 24 ساعة، واتخاذ الإجراءات الفورية حيال أي طارئ، ورفع درجة الاستعداد في مكتب الطوارئ والأزمات ومركز الاتصال 993 على مدار الساعة، وخدمة «الواتساب» على الرقم 0561995993.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©