الاتحاد

الإمارات

اختتام ورشة الدبلوم المهني للمشاريع الصغيرة بنادي الذيد

اختتمت ورشة الدبلوم المهني لإعداد المشاريع الصغيرة، التي استضافها المركز الثقافي بنادي الذيد الثقافي الرياضي بمقره، بعد أن نجحت دائرة الموارد البشرية في تنظيمها على مدى أربعة أيام متواصلة، وحظيت بمشاركة كبيرة من قبل الشباب والفتيات من رواد الأعمال. ويأتي تنظيم هذه الورشة في إطار الجهود التي تبذلها دائرة الموارد البشرية، والتي تتلاقى مع نادي الذيد، كمؤسسة مجتمعية لطرح ورش العمل التثقيفية والتدريبية ضمن خطة الدائرة، والتي تحرص على تنظيمها في مختلف مناطق إمارة الشارقة، بهدف تعزيز ثقافة العمل الحر، وتشجيع روح المبادرة لدى المواطنين، وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل، من خلال إنشاء مشاريعهم الخاصة.
كما هدفت الورشة إلى رفع درجة الوعي بأهمية المبادرة بجانب تحفيز الكوادر المحلية على التخلي عن الطرق التقليدية في الدخول إلى سوق العمل، ومساعدتهم على إطلاق العنان لأفكارهم لتأسيس فكر جديد في مجال الأعمال، وعلى نحو يلبي طموحاتهم، ويتماشى مع تطلعات التنمية الاقتصادية التي تشهدها الدولة.
قدم الورشة مدرب التنمية سعيد بامسعود، وتناول فيها أهمية إدارة المشاريع بالطريقة الحديثة، للتمكن من المحافظة عليها، وتطويرها وتحقيق الغاية المنشودة للمشروع. (الذيد- الاتحاد)

اقرأ أيضا

الإمارات تشارك في برنامج دولي للشباب بنيوزيلندا