الاتحاد

الرياضي

مدرب عربي يقود "طائرة حتا" في الموسم الجديد

(أرشيفية)

(أرشيفية)

أسامة أحمد (الشارقة)

يقود مدرب عربي الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي حتا، خلفاً للأوكراني فيكتور بولدريف، بعد أن قطعت المفاوضات مع المدرب الجديد شوطاً كبيراً، ولم يتبق سوى توقيع العقد.
وأوضح أحمد علي البدواوي، مشرف اللعبة أن النادي استقر على المدرسة العربية التي سبق أن حققت نجاحاً من أجل تكرار المشهد نفسه في عهد المدربين المصريين هاني عبد الحميد وعصام عبد المعطي، مبيناً أن المدرب العربي هو الأنسب لقيادة الفريق في الموسم الجديد، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية حتى يرسم اللاعبون صورة طيبة عن اللعبة. وأشار إلى أن المدرب الجديد سيطلع على إمكانات لاعبي الفريق من خلال التحضيرات من أجل الوصول إلى التشكيلة المثالية التي يخوض بها غمار مسابقات الموسم الجديد.
ووجه البدواوي الشكر إلى حيي حسن البدواوي رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في حتا وأعضاء مجلس على الاهتمام الذي تحظى به «الطائرة» من أجل تهيئة عوامل النجاح لها لتحقيق طموحاته المطلوبة في الموسم الجديد.
وكشف عن وجود أكثر من مقيم على طاولة المفاضلة للمشاركة مع الفريق وفق آلية مشاركة اللاعبين المقيمين، مثمناً مشاركة الفئات المشمولة بالتوجيهات السامية في المسابقات الرياضية والتي تفتح المجال للكثير من الممارسين لدخول الأندية التي تعتبر بوابة مواهب المستقبل، وخصوصاً أن مثل هذه المشاركات سيكون لها انعكاساتها الإيجابية بإفراز العديد من المواهب.

اقرأ أيضا

معسكر صيني يجهز "طاولة الإمارات" لغرب آسيا