الاتحاد

الرياضي

محمد جمال: الإعصار قادر على تقديم عروض قوية في "المحترفين"

محمد جمال (الاتحاد)

محمد جمال (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم(رأس الخيمة)

دشن لاعبو حتا مساء أمس المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد في معسكر صربيا، بعد راحة قصيرة للاعبين أمس الأول، بعد وصول البعثة إلى مقر الإقامة، إذ يركز المدرب اليوناني كريستوس كونتيس على رفع معدل اللياقة البدنية، لوضع اللاعبين في أفضل درجات التأهب للموسم الجديد في ظل التحدي الكبير للفريق مع «المحترفين».
وتمثل المباريات الودية المقررة في المعسكر مرحلة مهمة لاختبار جاهزية الفريق ورفع درجات الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، ضمن خطة الجهاز الفني لترتيب الأمور الفنية، والعمل على الجوانب التكتيكية التي من شأنها دعم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب، الذي يمهد الطريق لحصد النتائج الجيدة في الموسم الجديد.
ويقترب النادي من حسم ملف الأجانب بعد التعاقد مع المدافع البرازيلي كلايتون سانتوس والجناح البرتغالي ريكاردو فالينتي، إذ يأمل المدرب كونتيس وجود الرباعي الأجنبي في المعسكر الإعدادي، لضمان المشاركة في الحصص التدريبية والمباريات الودية، ما يعزز فرص الانسجام مع بقية اللاعبين.
بدوره وصف اللاعب محمد جمال الأجواء في البعثة بأنها تعزز رغبة اللاعبين في إظهار أفضل ما لديهم في «المحترفين»، على نحو يؤدي لحصد النتائج الإيجابية، التي تؤدي إلى الواقع المنشود من إدارة النادي والجماهير في ظل التحضيرات القوية التي خضع لها الفريق في المرحلة الماضية، موضحاً أن المباراة الودية أمام فريق أكاديمية الكتلان بدبي كانت إيجابية من دون النظر إلى النتيجة العريضة بالفوز 8 -1، وذلك لأن المهم في هذه المرحلة الوصول إلى أفضل درجات المستوى الفني الذي يقود في نهاية الأمر إلى تخطي التحدي الذي ينتظر الفريق في «المحترفين».
وأضاف: المدرب كونتيس كان حريصاً على المتابعة الدقيقة لمستوى جميع للاعبين خلال التدريبات في التجمع الداخلي، الذي كان فرصة لتدشين التدريبات البدنية ومن ثم الانتقال إلى تدريبات الكرة، والأمور كانت جيدة للغاية والجهاز الفني قام بدور كبير ومؤثر في تعزيز الثقة وإشاعة أجواء التفاؤل.

وعلى جانب آخر، قال محمد جمال إن الجهود المكثفة التي قام بها علي البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم وعلي عبدالله البدواوي المدير التنفيذي للنادي ومشرف الفريق الأول أثمرت عن تعاقدات مهمة لدعم الفريق في المرحلة المقبلة على مستوى المواطنين والأجانب.

اقرأ أيضا

شارة محمد بن زايد للهجن تنهي الأسبوع الثالث