الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد سعيد: الحمرية قادر على تجاوز التوقعات

محمد سعيد: الحمرية قادر على تجاوز التوقعات
13 يوليو 2019 00:02

رأس الخيمة (الاتحاد)

دشن محمد سعيد جمعة، حارس الحمرية، تدريبات التقوية والعلاج الطبيعي في «المركز العالمي للركبة والمفاصل»، بإشراف الطبيب الأميركي براون، إثر الإصابة التي تعرض لها في الحصة التدريبية الصباحية بقطع في «الرباط الصليبي»، حيث أكد الطبيب المعالج على إمكانية عودته إلى تدريبات اللياقة البدنية، قبل الموعد السابق الذي تم تحديده في ديسمبر المقبل.
وقال محمد سعيد جمعة إنه يستطيع التأكيد بأنه قد يعود قبل الوقت المحدد، بعدما بات يشعر بمزيد من التحسن في ظل الجهود التي قام بها الجهاز الطبي في المركز العالمي للركبة والمفاصل، موضحاً أن بداية تدريبات التقوية والتأهيل من المؤشرات المهمة التي تعزز فرص الشفاء واللحاق بالحصص التدريبية مع اللاعبين قبل ديسمبر المقبل.
وأضاف: مثل هذه التطورات تؤدي إلى حالة كبيرة من التفاؤل، والحالة المعنوية مهمة أيضاً ضمن مرحلة العلاج، مشيراً إلى أنه خلال الموسمين الماضيين لم يغب عن المشاركة مع الحمرية، والأمور كانت جيدة للغاية، موضحاً أنه عندما ينتاب اللاعب إحساس الغياب عن ممارسة التدريبات، فإن هذا من شأنه إشاعة أجواء الإحباط بداخله، مضيفاً أنه في الوقت نفسه يشعر بأنه في الطريق الصحيح لتخطي الظروف التي رافقته في الفترة الماضية.
وامتدح محمد سعيد الاهتمام الكبير الذي حظي به من مجلس إدارة نادي الحمرية في الفترة الماضية، التي شهدت مرحلة العلاج وأثناء الإصابة، وقال: إن حرص جمعة الشامسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على التواصل معه، وتعزيز معنوياته، من الأسباب المهمة التي منحته فرصة تخطي المرحلة الصعبة وبدء مرحلة التأهيل، موضحاً أن الطبيب الأميركي براون قام بدور مهم أيضاً في علاجه.
وأشار محمد سعيد إلى أن الحمرية قادر على تخطي جميع التوقعات في الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى، إثر التعاقدات القوية في الفترة الماضية بضم مجموعة مميزة من العناصر من المواطنين والأجانب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©