الاتحاد

الرياضي

خورفكان يقترب من التعاقد مع لاعب برازيلي

لاعبو خورفكان أثناء التدريب في التجمع الأول (الاتحاد)

لاعبو خورفكان أثناء التدريب في التجمع الأول (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أكمل مسؤولو خورفكان التعاقد مع اللاعبين، أحمد دادا والحارس سعيد خميس في خطوة مهمة من شأنها تعزيز الخيارات الجيدة من اللاعبين المواطنين، أمام المدرب البرازيلي باولو كاميلي، وذلك حسب الخطة المقررة قبل المشاركة المرتقبة في «المحترفين» الموسم المقبل، حيث يملك اللاعبان خبرات طويلة، حيث دافع دادا عن ألوان الجزيرة وبني ياس، بينما لعب خميس لفريقي الوحدة والفجيرة.
وحرص خليل غانم رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم على حضور مراسم التوقيع مع اللاعبين إلى جانب أعضاء مجلس إدارة النادي، بينما لم يحسم النادي خياره من بقية اللاعبين الأجانب الذين ينوي النادي التعاقد معهم بعد ضم البرازيلي دودو.
ويقترب النادي بشكل كبير من التعاقد مع لاعب برازيلي ليكون الأجنبي الثاني مع مواطنه دودو، حيث تبقى بعض التفاصيل الخاصة بالعقد، قبل إعلان الصفقة رسمياً وخضوع اللاعب للفحوص الطبية، والانضمام إلى التدريبات مع بقية اللاعبين في التجمع الداخلي، تمهيداً للسفر إلى معسكر مصر في الفترة من 16 الحالي إلى 6 أغسطس المقبل.
بدوره، عبر اللاعب أحمد صالح حبوش عن حالة من التفاؤل إزاء اليوم الأول للتجمع الداخلي في النادي، وقال إن الحرص الكبير من الجميع على مضاعفة الجهود والعمل على جميع المعطيات المتوافرة من شركة كرة القدم، يعزز الثقة المطلوبة في إمكانية الظهور المشرف في الموسم الجديد، موضحاً أن معسكر مصر إضافة جيدة للبرنامج الإعدادي المقرر من الجهاز الفني.
وأضاف: الأجواء رائعة للغاية في الفترة الحالية من التجمع بإشراف المدرب كاميلي، من خلال التدريبات المتنوعة، خصوصاً الجوانب البدنية، حتى يكون الفريق جاهزا للوديات في المعسكر الخارجي، في ظل التحدي الكبير الذي ينتظر الفريق الموسم المقبل، مضيفا أن الجهود الكبيرة من مسؤولي النادي تعزز الثقة في نفوسنا، وتمنحنا فرصة العمل على جميع الجوانب المقررة من الجهاز الفني، حتى تكتمل الصورة المرجوة، ونتخطى التوقعات لتثبيت موقعنا في «المحترفين».
وأشار إلى أن العلاقة الجيدة بين اللاعبين من شأنها أن تؤدي إلى تسهيل عملية الانسجام في الفترة الأولى، بانتظار المباريات الودية، على نحو يؤدي إلى تحقيق الأجواء التي يتطلع إليها الجهاز الفني في الفترة الحالية، ما يؤدي في نهاية الأمر إلى بلوغ الأهداف المنشودة.

اقرأ أيضا

تشينج هوي: الإمارات الأقوى ووجود "رباعي الآسيان" ميزة