الاتحاد

الإمارات

وفد من «زايد العليا» يتعرّف على النظام الإداري المتكامل لشرطة أبوظبي

أبوظبي(الاتحاد)

تعرّف وفد من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة على النظام الإداري المتكامل المطبّق في «شرطة أبوظبي»، وذلك ضمن ورشة عمل ناقشت معايير الجودة والتميز، وفق أفضل الممارسات العالمية.
حضر الورشة التي تم تنظيمها في المكتبة الذكية بشرطة أبوظبي، المقدم خلفان عبد الله المنصوري، نائب مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، والمقدم شاجع الحارثي، مدير إدارة الجودة والتميز، والمقدم الدكتور عبد الله الحمودي، نائب مدير الإدارة، ورؤساء أقسام الجودة والتميز، وعدد من الضباط.
كما حضرها من جانب المؤسسة، محمد علي السويدي، مدير مكتب الأمين العام بالإنابة، وعبد الله إسماعيل الكمالي، رئيس قطاع أصحاب الهمم، ونافع علي الحمادي، مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالإنابة، والمهندس عبد الرحمن الجابري، مدير مركز أبوظبي للرعاية والتأهيل.
وأكد المقدم المنصوري، أهمية مخرجات النظام الإداري المتكامل في بناء منظومة عمل مؤسسي يقوم على تحقيق الترابط والتكامل بين أفضل الممارسات العالمية، ودمجها بالخبرات المتراكمة والمتميزة لكوادر شرطة أبوظبي، بهدف تحقيق أعلى مستويات الأداء والقدرة على تحقيق الاستجابة الفاعلة لمتطلبات الحكومة، بما يسهم في تعزيز ثقة المجتمع.
وأوضح أهمية النظام الإداري المتكامل في دعم اتخاذ القرار، بناءً على نتائج إدارة المخاطر المؤسسية، ودور هذا النظام في إدارة وتلبية المعايير الحكومية والعالمية للتميز المؤسسي عبر منظومة عمل متكاملة تشمل جميع المستويات الإدارية.
واستعرض الرائد عبد الله شامس المزروعي، رئيس قسم تطوير أنظمة العمل في إدارة الجودة والتميز، أهداف النظام الإداري المتكامل، الذي يجمع أنظمة الجودة والمواصفات التي تطبقها «شرطة أبوظبي» ضمن قطاعاتها الشرطية، من خلال الاستجابة لجميع المتطلبات الحكومية، ومتطلبات المواصفات العالمية، في إطار العمل المؤسسي الموحّد، بهدف تكريس فرص الجودة والتحسين في مستويات العمل الشرطي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: التقدم في الوطن ركيزته الاجتهاد والتفاني والتعلم المستمر