الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريزمان يتمسك بالرقم "7" في البارسا

جريزمان يتمسك بالرقم "7" في البارسا
13 يوليو 2019 00:02

أنور إبراهيم (القاهرة)

بدأت مبكراً لعبة الكراسي الموسيقية الخاصة بأرقام قمصان النجوم في نادي برشلونة، فقد كشفت صحيفة «آس» النقاب عن أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد السابق والمنتظر الإعلان رسمياً عن انتقاله لصفوف البارسا، يتمسك بارتداء القميص رقم «7» الذي اعتاد ارتداءه طوال مسيرته الكروية، سواء مع ناديه السابق أو منتخب بلاده لأنه يعتبره «تميمة الحظ» بالنسبة له، ما يعني أنه ينوي عدم التنازل عن ارتدائه.
وقالت الصحيفة إنه لما كان النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب الفريق يرتدي نفس هذا الرقم، فمعنى ذلك أن ثمة بوادر أزمة قد تنشب داخل غرفة الملابس في حال تمسك كل من النجمين برقم قميصه.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من الصعب الآن معرفة رد فعل كوتينيو، نظراً لقضائه إجازته الصيفية بعد المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي أحرز منتخب السامبا كأسها، وإن الأمر يتطلب الانتظار حتى يوم 4 أغسطس القادم موعد عودته إلى «كامب نو»، ولكن الصحيفة استدركت قائلة: من المحتمل أن تتخلص إدارة برشلونة من كوتينيو ببيعه قبل حلول هذا التاريخ بوقت كاف.
كما كشفت الصحيفة النقاب عن أن النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج الوافد حديثاً إلى صفوف البارسا رفض تماماً ارتداء القميص رقم «14» رغم ما يمثله هذا القميص من شرف كبير حيث كان يرتديه النجم الهولندي الأسطورة يوهان كرويف، وفضل الاستمرار بنفس قميصه الذي يحمل رقم «21»، والذي كان يرتديه اللاعب الإسباني الشاب كارليس ألينا (21 سنة)، وسبب تمسك دي يونج بهذا الرقم إنه يتزامن مع يوم وفاة جده في نفس يوم بلوغ اللاعب سن «21»، ولهذا فهو يرتدي من وقتها قميصاً يحمل هذا الرقم.
ونقلت الصحيفة تصريحاً لدي يونج لصحيفة «فوتبول إنترناسيونال» الهولندية قال فيه: أشعر بالراحة كثيراً وأنا أرتدي قميصاً يحمل هذا الرقم، حتى وإن كان بمقدوري اللعب بقميص يحمل أي رقم آخر. واختتمت الصحيفة تقريرها بقولها: سيتعين على كوتينيو وألينا أن يختار كل منهما رقماً من بين الأرقام 16و17و19و24 و25، وهى الأرقام التي مازالت شاغرة ولا يرتديها أحد من اللاعبين.
وفي سياق مختلف، ذكرت صحيفة «ليكيب» أن إدارة برشلونة دفعت قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان بعد أن وافق نادي أتليتكو مدريد على تخفيضه من 200 إلى 120 مليون يورو، وإن وصول المبلغ إلى خزينة الأتليتي مسألة وقت، نظراً لإجراءات التحويل المصرفي، وإنه من المنتظر أن يتم تقديم جريزمان اليوم في استاد كامب نو، ولكن من دون حضور جماهيري، خوفاً من حدوث أي رد فعل عدائي تجاه اللاعب من جانب بعض الجماهير التي ترفض هذه الصفقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©