الاتحاد

الاقتصادي

الإمارات تستكمل جناحها في معرض اكسبو شنغهاي 2010 العالمي

زوار أمام مقر معرض “ شنغهاي اكسبو 2010 “ الذي سيعقد تحت شعار مدينة أفضل وحياة أفضل

زوار أمام مقر معرض “ شنغهاي اكسبو 2010 “ الذي سيعقد تحت شعار مدينة أفضل وحياة أفضل

أعرب معالي صقر غباش وزير العمل رئيس المجلس الوطني للاعلام عن شكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، على الدعم المتواصل لمشاركة الدولة في معرض “ اكسبو شنغهاي 2010” العالمي.
وأكد ان دولة الامارات اول بلد بعد الصين تستكمل بناء جناحها الخاص بالمعرض الذي بقي على افتتاحه “ 100 “ يوم .
وقال معاليه “بقي على افتتاح المعرض العالمي في شنغهاي 100 يوم فقط وانتهت جميع الدول المشاركة من تركيب اجنحتها وكانت دولة الامارات العربية المتحدة وباستثناء الصين او بلد استكمل بناء جناحه الخاص بالمعرض “ معربا عن شكره لجميع اعضاء الفريق الذين ساهموا في بناء جناح الامارات الذي سيحمل رسالة الامارات وشعبها الى الصين وبلدان العالم الاخرى المشاركة في هذا الحدث العالمي الهام .
واضاف ندرك صدق وعمق شعار “ شنغهاي اكسبو “ وهو مدينة افضل وحياة افضل نظرا لتجربة الامارات في هذا الشأن منذ تأسيسها بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، مؤكدا ان دولة الامارات وبفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله خطت خطوات كبيرة نحو ايجاد مجتمع عصري يحترم الماضي وتقاليده.
وقال لقد كانت الدولة وما تزال تسير سريعا في اعتماد وتطوير تكنولوجيا جديدة لكي تحدث فرقا حقيقيا لكي تجعل حياتنا افضل، مضيفا “نحن سعداء لدعوة الشركات والمؤسسات التي لها مصالح تجارية او غيرها في الصين للمشاركة في شنغهاي اكسبو الذي سيستمر ستة اشهر “. بدوره، قال سالم العامري نائب المدير العام للمجلس الوطني للاعلام المفوض العام لجناح دولة الامارات في شنغهاي الصين “ نحن بالفعل ننافس عددا من المنظمات والشركات المهمة حيث توجد فرص عديدة للشركات الاماراتية للمشاركة في المعرض “. وأضاف أن هذا الحدث العالمي سيوفر فرصا ممتازة للشركات الاماراتية والصينية للتعرف على بعضها بشكل أفضل واستكشاف فرص الشراكة او غيرها مؤكدا أن جناح الامارات سيوفر مثل هذه العروض والتبادلات.

اقرأ أيضا