الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

فعاليات القرية العالمية تجذب مئات الزوار يومياً (تصوير إحسان ناجي)

فعاليات القرية العالمية تجذب مئات الزوار يومياً (تصوير إحسان ناجي)

«دبي للتسوق»
تتواصل فعاليات الدورة السابعة عشرة من “دبي للتسوق” تحت شعار “دبي تتألق في مهرجانها” وبمشاركة أكثر من 6000 محل تجاري و70 مركز تسوق. ويشمل هذا المهرجان أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية مختلفة وعروض الخيول والسيارات الكلاسيكية والغوص وسيرك ومسرح وجوائز يومية، بالإضافة إلى حفلات فنية يحييها مطربون من الهند والفلبين وغيرها.
المكان: دبي فيستفال سيتي، فيستفال بروموناد، شارع السيف، شارع الرقة، وإعمار بوليفارد
الزمان: اليوم

فعاليات القرية العالمية
تُواصل القرية العالمية في دبي اجتذاب الزوار من خلال فعالياتها المتنوعة والتشكيلة الهائلة من المعروضات والمنتجات التي تضمها أجنحة العارضين الذين يمثلون 45 دولة، إضافةً إلى تقديم عروض تسويقية وترفيهية متنوعة مثل عرض النافورة الراقصة والشاشة المائية والألعاب النارية المضيئة.
المكان: القرية العالمية، دبي
الزمان: اليوم
مؤتمر عالمي
تنطلق جلسات المؤتمر العالمي الأول لطب الطوارئ بدعم من الجمعية الأوروبية لطب الطوارئ. وهو يهدف إلى تشجيع التخصص في طب الطوارئ ويمثل فرصةً يلتقي فيها أطباء الطوارئ والفنيون والممرضون لمناقشة الحالات السريرية وتبادل التجارب والخبرات.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي، دبي
الزمان: اليوم

«ليالي دبي»
ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، يُحيي النجمان التونسي صابر الرباعي واللبناني وائل جسار سهرةً غنائية يقدمان خلالها مجموعةً من أحدث إصداراتهما الفنية، بالإضافة إلى العديد من أغانيه التي تحظى بشعبية واسعة بين الجميع.
المكان: برج ستيبس، دبي
الزمان: اليوم

فضاءات من نور
يتواصل تلقي مواد المشاركين في الدورة الثانية من مسابقة مركز جامع الشيخ زايد الكبير للتصوير الفوتوغرافي تحت شعار “احتفاء بالجماليات المشهدية والثقافية والبصرية”. وتتوزع المسابقة إلى ثلاث فئات تشمل جوائز الصور البانورامية، وجوائز الصور المقربة، وجوائز الجامع والناس.
المكان: جامع الشيخ زايد الكبير
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا