الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحادية للكهرباء» توقع مذكرة تفاهم مع «دو»

ألواح خشبية صديقة للبيئة غير قابلة للاشتعال

ألواح خشبية صديقة للبيئة غير قابلة للاشتعال

وقعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء مذكرة تفاهم مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، تهدف إلى وضع مبادئ التعاون بين الطرفين لدراسة وتخطيط وتحديد المتطلبات المتعلقة بأوجه التعاون في عدة مجالات.
وبحسب بيان صحفي، تشمل المبادئ آلية استعمال الألياف الضوئية غير المضاءة ودراسة التعاون المشترك في إمكانية دفع فواتير الاستهلاك الخاصة بمتعاملي الهيئة عبر خطوط الهاتف المتحرك من "دو"، وبحث تزويد الهيئة وموظفيها بمجموعة من خدمات الاتصال الأكثر تطوراً كخدمات الهاتف المتحرك والإنترنت السريع والخدمات الهاتفية الأخرى. وقام بتوقيع المذكرة محمد محمد صالح، المدير العام للهيئة، وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ "دو" بحضور مجموعة من ممثلي الجانبين.
وتم الاتفاق على مراجعة التطورات الحاصلة في تطبيق مذكرة التفاهم بين الطرفين على فترات منتظمة لتحقيق المصلحة المشتركة لكل منهما.
و قال محمد محمد صالح المدير العام للهيئة: "إن هذه الخطوة جاءت ضمن مجهودات الهيئة في سبيل تحسين وتطوير آليات دفع الفواتير بالنسبة لمتعاملي الهيئة، ومن جهة أخرى تعزيز التعاون المثمر والاستراتيجي بين الجهات الحكومية وقطاعات الأعمال الاستثمارية المختلفة بالدولة في سبيل تحقيق المصالح المشتركة".
من جانبه، عبَر عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ "دو" عن سعادته بهذه الشراكة وقال: "نُؤمن أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص تُساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعتبر البنية التحتية الموجودة في الدولة من الثروات الوطنية التي يجب البناء عليها واستثمارها لتجنب أي هدر قد ينجم عن مد بنية تحتية جديدة، ونتطلع قدماً إلى العمل مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، بما ينعكس إيجاباً على الطرفين ونوعية الخدمات التي يقدمونها، وأن يساهم ذلك في توسعة رقعة انتشار شبكتنا للاتصال الثابت بالاستفادة من شبكة الألياف الضوئية غير المضاءة للهيئة"

اقرأ أيضا

الإمارات تشارك في اجتماع بشأن رسوم جمركية موحدة مع العالم