الاتحاد

منوعات

شعر الكلب.. أغرب طريقة للانتقام

انتقم شاب بريطاني غيور في السادسة والعشرين من العمر من صديقته بقص شعر كلبها من فصيلة "شيتزو" قبل مشاركته في مسابقة أجمل كلب، وفق ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن روب ديفي استخدم آلة حلاقة كهربائية لقص الشعر الطويل لكلب صديقته زوي آشمان، البالغة من العمر 36 عاماً، لاعتقاده بأنها كانت تكذب عليه. وأضافت أن زوي عادت إلى منزلها في مدينة هيرتفورد لتعثر على كميات كبيرة من شعر كلبها في غرفة الاستقبال، وكلمة "كذابة" على الأبواب والجدران والثلاجة.

واستغل روب خروج زوي من المنزل ليتسلل إليه ويرتكب فعلته الانتقامية ويصب جام غضبه على الكلب الأليف، رغم أنهما انفصلا قبل أسابيع. واستمعت محكمة التاج بمدينة ستيفينيج إلى أن الشاب الغيور لم يصدق زوي حين أبلغته بأنها خرجت من البيت إلى العمل، وكان يعتقد أنها أقامت علاقة مع شاب آخر.

وكتعويض عن جنايته غرّمت المحكمة روب ألفي جنيه إسترليني وأمرته بـ12 شهراً من الخدمة الاجتماعية ويحضر برنامجاً لتطوير مهارات التفكير، ويخضع لحظر تجول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال قاضي المحكمة مخاطباً الشاب الغيور عند النطق بالحكم: "هذه ليست طريقة للتعامل مع ملكيات الآخرين، بما في ذلك الحيوانات الأليفة غير المؤذية، بهذا الشكل البغيض وعليك أن تخجل من نفسك".

اقرأ أيضا

«الدولية للمسرح» تبحث تنظيم مؤتمرها العام بالإمارات