الرياضي

الاتحاد

الزمالك يطلب حكاماً أجانب لكل مبارياته بالدوري

طارق حامد تعرض للطرد أمام أسوان (الاتحاد)

طارق حامد تعرض للطرد أمام أسوان (الاتحاد)

محمد الدمرداش (القاهرة)

تقدم نادي الزمالك المصري، بطلب رسمي لاتحاد الكرة، من أجل استقدام حكام أجانب لجميع مبارياته المقبلة في الدوري، اعتراضاً على ما وصفه بالمؤامرة التي تحاك ضد النادي من جانب مسؤولي الاتحاد ولجنة الحكام لمنع الزمالك من المنافسة وإهداء درع الدوري للغريم التقليدي، الأهلي.
وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن ناديه يتعرض لمؤامرة واضحة من اتحاد الكرة واللجنة التي تدير الجبلاية، برئاسة عمرو الجنايني، ولجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، والذي يتعمد اختيار حكام يحاولون إسقاط ناديه بشتى الطرق ومنعه من المنافسة على الدوري.
وشدد مرتضى منصور على أنه لا يثق مطلقا في اتحاد الكرة ولجنة الحكام بعد حرمان النادي من أهداف محققة مؤخرا وطرد أهم اللاعبين، مؤكدا أنه يطالب بأن يدير جميع مبارياته المتبقية في الدوري، حكام أجانب حتى يضمن نزاهة القرارات في ظل تعمد واضح من الحكام ضد الزمالك ولاعبيه. رئيس الزمالك أشار إلى أن ناديه سيتحمل كل نفقات استقدام الحكام الأجانب في الفترة المقبلة وسيسدد 25 ألف دولار أميركي قبل كل مباراة لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي، وحتى يتم تطبيق تقنية الفيديو «الفار» بداية من مباريات الدور الثاني للدوري مثلما أكد اتحاد الكرة في وقت سابق.
مرتضى منصور شدد على أن هناك محاولات من جانب اتحاد الكرة لإهداء درع الدوري للنادي الأهلي للمرة الخامسة على التوالي، ولن يقف مكتوف الأيدي وسيحصل على حقوق ناديه بشتى الطرق، وسيدعو لعمومية طارئة لإقالة اللجنة الحالية التي تدير الاتحاد والمعينة من جانب الفيفا.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية