الاتحاد

الإمارات

مها الظاهري تفوز بسيارة فولكس فاجن في السحب الأول لـ «الاتحاد»

فازت المواطنة مها راشد سالم راشد الظاهري من مدينة العين بسيارة فولكس فاجن - طوارق- في السحب الذي أقامته جريدة الاتحاد مساء أمس بالمارينا مول في أبوظبي.
وزفت “الاتحاد” البشرى عبر اتصال هاتفي إلى راشد سالم راشد الظاهري والد الفائزة، حيث عبر عن فرحته العارمة بهذا الفوز، مشيرا الى أن ابنته “مها” عمرها عام و 8 أشهر، قد اشترك لها في الصحيفة منذ 4 أيام فقط متفائلاً باسمها ولكن لم يكن يتوقع فوزها بالسيارة.
وقال إنه كان في طريقه الي أبوظبي قادما من العين حينما تلقي الخبر من “الاتحاد” فرجع مرة أخرى الى العين ليحتفل مع أسرته بهذه المفاجأة السارة، مشيراً الي انه سوف يهدي السيارة لوالدة “مها” التي كان يفكر منذ عدة أيام في شراء سيارة لها، وكانت مشيئة الله أن تكون هذه السيارة هدية “مها” لأمها قبل شهر من الاحتفال “بعيد الأم”.
وعبر عن شكره وتقديره لصحيفة “الاتحاد” وحرصها الدائم على إسعاد قرائها، لافتاً الى أنها الصحيفة المفضلة لديه وقد اعتاد علي قراءتها منذ زمن بعيد.
وكان أحمد المنصوري رئيس قسم المحليات بصحيفة الاتحاد قد افتتح الدورة الثانية للسحوبات وسط مشاركة فاعلة وحضور كثيف من قراء صحيفة “الاتحاد”، ومشاركة كل من رائد حمدان مدير التوزيع وإبراهيم الزعابي مدير التوزيع الخارجي وميراي بوسكوليان مدير التسويق بالاتحاد.
وعبر الجمهور الذي ملأ ساحات المكان عن تقديره لصحيفة “الاتحاد” مؤكداً أنها من أصدق الصحف الناطقة بالعربية لافتاً الي أن الصحيفة تتسم بالموضعية في عرض القضايا دون تهويل أو تحريف.
وأكد أحمد المنصوري أن “الاتحاد” تسعى دائما لتكون في الصدارة لافتا الى أن من أهم أولوياتها وضع الصالح العالم وهموم القراء نصب أعينها.
وقال إن صحيفة “الاتحاد” حققت في الآونة الأخيرة طفرة واضحة في جميع محتوياتها، وشهدت تفاعلا من الجمهور مع القضايا التي يتم طرحها سواء كانت محلية أو خارجية.
وأوضح أن المشاركة الفاعلة من الجمهور وحرصه على حضور السحب دليل واضح على اهتمام قراء “الاتحاد” بمطبوعتهم، مؤكداً حرص الصحيفة على تكريم قرائها والاهتمام بهم باعتبارهم الدافع الرئيسي لما يتحقق من طفرات بالصحيفة خلال الفترة الماضية.
وأشار المنصوري إلى أن الخدمة الصحفية والإعلامية التي تقدمها “الاتحاد” تحرص دائما على تقديم كل ما يهم القارئ في كل إمارات الدولة وخارجها، من خلال متابعات مستمرة لكل ما يحدث في العالم وتقديمه للقارئ بصورة حيادية ملتزمة بميثاق العمل الصحفي والمعايير المهنية والأعراف المتفق عليها عالمياً، وهو ما أكسب الصحيفة ثقة الجمهور فيما تقدمه من مواد تحترم عقل القارئ.
ونوه إلى أن “الاتحاد” تشغل في الوقت الراهن مكانة متقدمة في قائمة الصحف الأكثر توزيعا، لافتا الى أن هذا السحب هو مكافأة وتقدير من الصحيفة وشركة أبوظبي للإعلام للقراء، مشددا على الالتزام بمواصلة التقدم في سماء الإعلام المقروء. وتم بث السحب على الهواء مباشرة عبر نشرة “علوم الدار” في قناة أبوظبي، وقدمه المذيع منصور الغساني، وستتم إعادة بثه اليوم ببرنامج “جريدة بلا ورق”.
وقال رائد حمدان مدير إدارة التوزيع إن السحب سيتم كل سبت وثلاثاء اسبوعياً ويتم خلاله تكريم الفائزين على مستوى الدولة بسيارات بلغ عددها 12 سيارة. لافتاً الى أن السحب سيستمر حتى الخامس من مارس المقبل وسيكون السحب الثاني في مول الإمارات بدبي يوم السبت المقبل، بينما يكون الثالث يوم الثلاثاء المقبل بالجيمي مول في العين.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية