السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الزري: أعود لتدريبات الملك في سبتمبر

الزري: أعود لتدريبات الملك في سبتمبر
12 يوليو 2019 00:01

علي معالي (الشارقة)

بدأ أحمد سيف الزري، لاعب وسط الشارقة، مرحلة التأهيل للموسم الجديد، في المرحلة الأولى من إعداد الفريق للموسم الجديد، والتي تستمر محلياً حتى يوم 20 من الشهر الجاري، موعد سفر الفريق للمعسكر الخارجي في أوروبا، وكان أحمد سيف الزري قد تعرض للإصابة في الرباط الصليبي الموسم الماضي وخضع لعملية جراحية، ولم يخض سوى 4 مباريات فقط، وكانت ضد النصر والإمارات ودبا الفجيرة والأهلي.
وقال الزري:«في الفترة الحالية أنا ممنوع من لمس الكرة حتى نهاية المعسكر الأوروبي، وذلك بحسب تعليمات الجهاز الطبي، نظراً لأنني حالياً في مرحلة التأهيل، ومن المتوقع أن أشارك مع الفريق بشكل طبيعي خلال سبتمبر المقبل، ومن خلال العمل مع المعد البدني حالياً، والاهتمام بعملية التقويات، ستعود الأمور إلى طبيعتها بعد عملية الرباط الصليبي».
وعن الموسم الجديد يقول:«الملك متوج باللقب بعد سنوات طويلة، ونتمنى أن يستمر الفريق على مستواه، خاصة أن هناك استحقاقاً آخر مهم للغاية وهو المشاركة الآسيوية، وهدفنا سيكون رفع اسم الدولة في مثل هذه المشاركة القارية».
وأضاف:«الفريق في الموسم الماضي أظهر تألقاً كبيراً، ولدينا في الوقت الراهن مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، سواء من اللاعبين المواطنين والأجانب، والذين كان لهم الدور الكبير فيما صنعه الملك في الموسم الماضي». وتابع: «هذا الموسم لدينا مجموعة جديدة من اللاعبين المواطنين، سيكون لهم تأثيرهم الإيجابي الكبير في دفع الفريق للأمام والحفاظ على المكتسبات التي حققناها، وكلها أمور تدفعني إلى التفاؤل بأن الفريق قادر على الحفاظ على مكانته الحالية، والسير قدماً إلى تحقيق طموحات أخرى جديدة».
وقال: «جمهورنا مثلما كان له الدور الفعال في الموسم الماضي، فنحن نعتبرهم الدافع الأساسي لنا في الموسم الجديد، كونهم يدفعون اللاعبين للتألق في أرض الملعب، ولدينا مدرب مواطن وهو عبدالعزيز العنبري الذي نجح خلال الموسم الماضي في تهيئة اللاعبين بالشكل المناسب من الناحيتين البدنية والنفسية، وهو ما جعلنا نصل لنهاية الموسم بأداء متميز للغاية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©