الاتحاد

الرياضي

شتاين يشيد بحماس لاعبي العنابي

شتاين وسط بعض أعضاء الجهاز الفني (الاتحاد)

شتاين وسط بعض أعضاء الجهاز الفني (الاتحاد)

علي الزعابي ( أبوظبي )

يستكمل الفريق الأول بنادي الوحدة استعداداته في المعسكر الخارجي الذي يقيمه بهولندا ويستمر حتى 20 من الشهر الجاري، بعد خوض العنابي ثلاث مواجهات استعدادية، الأولى أمام جلوبال الهولندي والذي تغلب عليه بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية سلبياً أمام توينتي الهولندي، ثم تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق أمام في سي اس الهولندي، ويسعى الفريق لخوض أكثر من مباراة في المرحلة القادمة، استعدادا للمواجهة الآسيوية المنتظرة أمام النصر السعودي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.
من جانبه، أبدى الهولندي موريس شتاين المدير الفني لفريق الوحدة رضاه عن سير المعسكر الإعدادي، مشيراً إلى أنه سعيد بما يقدمه اللاعبون وتجاوبهم الكبير والمثالي مع البرنامج الإعدادي، وقال «أمضينا أسبوعين من العمل الجاد والتدريبات المكثفة، سعيد بمردود اللاعبين وتجاوبهم وروحهم، وهم يعملون بجد خلال المعسكر الخارجي، ويتدربون بكل جدية وطموح، سعيد بالعمل معهم ومع الطاقم المعاون، وأدركت أن تعاقدي لقيادة الوحدة كان اختياراً صائباً».
وأكد شتاين رضاه التام وارتياحه للأداء الذي قدمه اللاعبون في المباريات الودية الثلاث التي خاضها في المعسكر، ولأنها ساهمت وبشكل فعال في رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين. وقال«أعمل على الفوز في كل مباراة، حتى وإن كانت مباريات ودية، هذه هي ثقافتي في كرة القدم، لقد تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم ببذل مجهودٍ مضاعف للفوز في المرات المقبلة، ولكن بالنظر إلى مجريات الأحداث لقد قدموا أداءً رائعاً ومردوداً طيباً خلال المباريات الثلاث».
وأضاف «الهدف من إقامة مثل هذه المباريات هي الاستفادة الفنية أو البدنية، نحن نقوم بمختلف التدريبات يوميا، والمباريات الودية تساعدنا على اكتشاف أخطائنا وتفاديها في المرات القادمة، لدينا الوقت للقيام بالتصحيح للوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية».

اقرأ أيضا

كوبو: أريد أن أصبح مرجعاً لليابانيين