الاتحاد

ملحق دنيا

"80 - 20".. سر رشاقة نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

ترجمة: عزة يوسف

على الرغم من أننا نود أن نتخيل أن المشاهير يتمتعون بالجمال والرشاقة بشكل طبيعي، إلا أننا يجب أن نأخذ بعين الاعتبار، أنهم يعملون بجد ويبذلون الجهد للتأكد من بقائهما في أفضل مظهر على الدوام.
ولحسن الحظ، بعض هؤلاء المشاهير لا يحرصون على إخفاء أسرارهم عن الجمهور، على الرغم من أن روتينهم وخططهم الغذائية ليست سهلة التنفيذ، لا سيما إذا كان الشخص على ميزانية محدودة، إلا أن النجمة الأميركية نيكول كيدمان تثبت أن الحفاظ على اللياقة البدنية لا يحتاج إلى التعقيد أو الغنى الفاحش، حسبما قال موقع psychic monday.
وتبلغ الممثلة الحائزة العديد من الجوائز، 52 عاماً، لكنها تبدو أكثر إشراقاً من أي وقت مضى، لأنها اكتشفت الكود السري للبقاء بصحة جيدة ومظهر أكثر شباباً.
وتتبع نيكول خطة سهلة يمكن تبنيها ولا تشبه روتين المشاهير الغذائي الصارم وتمارينهم القاسية، وهي قاعدة «80-20» التي تعني أنها تأكل بشكل صحي 80 في المائة من الوقت، في حين أنها تستسلم لرغباتها في تناول ما تريد في 20 في المائة المتبقية.
وتؤكد نيكول أنه نظام معتدل وصحي ومستدام، ويجعلها تشعر بأنها على المسار الصحيح من دون حرمان نفسها.
ونشأت نيكول في عائلة نشطة، لهذا هي تحب هرولة الصباح، وحتى الجري في سباق الماراثون، وهي تروي كيف كانت تستيقظ عندما كانت فتاة صغيرة في الصباح الباكر على صوت والدها وهو يركض في فناء المنزل، الأمر الذي يفسر سبب حبها للركض حتى الآن.

اقرأ أيضا

صيحة "فجوة الأسنان" تنتشر بين المشاهير