الاتحاد

الاقتصادي

“أبوظبي للاستثمار” تعين رئيساً جديداً للمبيعات والتسويق

عينت شركة أبوظبي للاستثمار جاكي فيتزجيرالد رئيساً للمبيعات والتسويق، وذلك في إطار خططها الرامية إلى تعريف المستثمرين العالميين بالفرص الاستثمارية المتاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال ناظم القدسي، الرئيس التنفيذي للشركة “توفر منطقة الشرق الأوسط فرصاً استثمارية استثنائية، ويسرنا انضمام جاكي، التي تتمتع بخبرات ومهارات عالمية وإقليمية مرموقة، إلى فريق عملنا، وهو ما سيمهد الطريق أمامنا لاستقطاب المزيد من المستثمرين للاستفادة من هذه الفرص”.
وترى فيتزجيرالد، التي شغلت سابقاً منصب رئيس قسم المبيعات العالمية في شركة “شعاع كابيتال” وعملت في المنطقة لأكثر من عقد من الزمان، أن المستثمرين يبدون اهتماماً متزايدا باقتصاد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يتوقع صندوق النقد الدولي نموه بنسبة تتجاوز 4% خلال العام 2010.
وقالت “تحمل الأسواق الإقليمية جميع المؤشرات الإيجابية، من تركيبتها السكانية الشابة، وتطور البنية التحتية والتشريعية المُنظمة للأنشطة المالية الاستثمارية، إلى جانب التزام حكومات المنطقة بسياسات تنويع مصادر الدخل”. وأضافت: “قطعت دول المنطقة شوطاً كبيراً نحو تعزيز قيم الشفافية، مما يعكس رغبتها القوية لتوظيف أعلى المعايير والممارسات الدولية”.
وتضع شركة Invest AD نصب عينيها الاستفادة من هذه الأجواء الإيجابية لتوفير صناديق وحلول مالية تسمح للمستثمرين العالميين باغتنام الفرص الإقليمية المتاحة. وقد وسعت الشركة، التي تأسست عام 1977 تحت اسم “شركة أبوظبي للاستثمار” لتعمل كذراع استثمارية لحكومة أبوظبي، نطاق أنشطتها خلال العامين الماضيين، بحيث تركز حالياً على تقديم الخدمات المالية، والخدمات المصرفية الاستثمارية وصناديق الاستثمار للعملاء من المؤسسات الدولية والإقليمية

اقرأ أيضا

في دبي.. كل الطرق تؤدي إلى إكسبو 2020