الاتحاد

الاقتصادي

طيران الخليج تُكرم وكلاء السفر في أبوظبي


سلطان بن عدي:
نظمت شركة طيران الخليج مساء أمس الأول، حفل تكريم لعدد من وكلاء السفر في العاصمة أبوظبي، وذلك في إطار اهتمام طيران الخليج بوكلاء السفر التابعين لها وتميزهم في الترويج للشركة ودعمهم لها، بحضور سعادة محفوظ الحارثي مدير المبيعات لشبكة طيران الخليج الذي أكد على أهمية وكلاء السفر في عملية الترويج ودعم أعمال الشركة في كافة أعمالها، كما حضر الاحتفال عدد كبير من رجال الأعمال وشركات وكلاء السفر في ابوظبي والعين، وتم خلال الحفل تقديم الجائزة الذهبية إلى مكتب أبوظبي للسفريات، فيما كانت الجائزة الفضية من نصيب وكالة سالم للسفريات·
أعربت شركة طيران الخليج عن بالغ تقديرها لمجموعة كبيرة من وكلاء السفر الآخرين، حيث قامت بمنح جوائز فضية إلى كل من وكالة البادي للسفريات ومؤسسة المسعود للسفر والخدمات المحدودة ووكالة بن حم للسفر والسياحة ووكالة سفريات كانو ووكالة عبد الجليل للسفريات·
وأعرب معن عبد الحليم مدير شركة طيران الخليج في أبوظبي والعين عن بالغ شكره للجميع تقديراً للعمل الجاد الذي قاموا به، والتزامهم المستمر تجاه شركة طيران الخليج·
وقال إن عملية إعادة بناء شركة طيران الخليج هي بمثابة جهد جماعي، وتتجاوز حدود الشركة نفسها، ومن دون التزامكم ودعمكم المتواصلين لن يكون بمقدورنا تحقيق التقدّم الذي أحرزناه حتى الآن· ومقابل ما أظهرتموه من دعم لنا، فإنني أؤكد لكم أننا سنواصل الوفاء بوعودنا المتمثلة في توفير أعلى مستوى ممكن من رضا العملاء على الأرض وفي الجو على حدّ سواء، وسنضمن أن يكون الركنان الأساسيان للخدمة والضيافة في صميم المكونات الأساسية للجهود المبذولة من جانبنا·
وأضاف إن نجاحنا في المستقبل مرتبط إلى درجة وثيقة بما ستحققونه من نجاح في المستقبل، وأتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة الممتازة في الوقت الذي نقترب فيه أكثر من إعادة ترسيخ علامتنا التجارية لتكون طيران الخليج واحدة من شركات الطيران الرائدة على مستوى العالم·
وأكد عبد الحليم أنه وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهها صناعة الطيران في العالم وعلى نحو لم يسبق له مثيل في هذا المجال، إلا أن نشاط شركة طيران الخليج في الوقت الراهن يتمتع بمستوى جيد جداً·
وقال لقد باتت الشركة تحظى بمستوى راسخ من الثقة في السوق، ويتجلى ذلك واضحاً من خلال العدد القياسي من الركاب الذين نقلتهم الشركة، والذي زاد بنسبة قدرها 23 في المئة مقارنة مع العام ،2003 ليرتفع العدد الإجمالي في العام الذي تلاه إلى 7,49 مليون راكب، وكذلك الحال بالنسبة إلى البنوك التي تبدي استعداداً لإقراض الشركة مبالغ مالية من أجل الاستثمار في المنتجات والخدمات الجديدة·
وأدى ذلك في المقابل إلى زيادة عدد الجوائز التي تحصدها الشركة، وكان آخرها في الأسبوع الماضي، حيث حصلت الشركة على جائزة 'أفضل إطلاق منتج جديد' في خدمات الرحلات للطهي والخدمة والتصميم والتقديم، وجائزة 'أفضل مطعم في المطارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط'، وذلك تقديراً للمطعم الموجود في صالة مطار البحرين الدولي·
وقال عبد الحليم إن شركة طيران الخليج تعتبر أول شركة طيران تحصل على هذه الجوائز التي تم إطلاقها من قبل مجلس 'باكس' العالمية التي تعد بحق معياراً أساسياً في تطور واتجاهات النشاطات المرتبطة بعالم الطهي والسفر، كما أن تقديم هذه الجوائز يتم بالاعتماد على استطلاع آراء القرّاء·
وذكر إن الشهر الماضي، وفي أثناء الدورة الثانية عشرة لجوائز السفر العالمية السنوية، تمكنت شركة طيران الخليج من التفوق على منافسيها لتكون الفائزة في جائزة 'شركة الدرجة الأولى الرائدة في منطقة الشرق الأوسط'، كما فازت أيضاً بجائزة 'صالة المطار الرائدة عالمياً' تقديراً لصالة الدرجة الأولى ورجال الأعمال في مطار البحرين الدولي·
وقال عبد الحليم إن غالبية هذه الجوائز يقررها العملاء وليست الجهات العاملة في هذه الصناعة، الأمر الذي يؤكد ثقة العملاء تجاه شركة طيران الخليج، وتأتي هذه الجوائز التي حصلنا عليها خلال السنوات القليلة الماضية لتكمل ما نحظى به من تقدير في أوساط هذه الصناعة ومن قبل عملائنا، بما في ذلك جوائز سوق السفر العربي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجوائز استطلاعات مؤسسة 'سكايتراكس'، والتقدير الأخير الذي حظينا به عندما حصلنا على جائزة 'شركة السفر والسياحة للعام' ضمن جوائز 'أرابيان بيزنيس'، ولا نتوقع أن يتوقف التقدير عند هذا الحد'·
وقال عبدالحليم إننا سنواصل تطوير خدماتنا التي فازت بالعديد من الجوائز والتي تؤكد مكانتنا كعلامة تجارية مرموقة ورائدة، في ظل امتلاكنا لأفضل شبكة إقليمية وفي منطقة الشرق الأوسط لعلامتينا التجاريتين، وتحديداً 'شركة طيران الخليج' و 'مسافر الخليج'·

اقرأ أيضا

النفط يرتفع مع توقعات زيادة خفض الإنتاج