الاتحاد

الرئيسية

سجن خليجي 3 سنوات لاعتدائه على قاصر

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي، والمنعقدة برئاسة القاضي حمد عبد اللطيف وعضوية القاضيين محمد بالعبد وجاسم البلوشي، حكماً بالسجن لمدة 3 سنوات على "موظف" خليجي يبلغ من العمر 26 عاماً، لإدانته بالاعتداء على قاصر لم يتجاوز 14 عاماً.

وقالت النيابة إن المتهم هدد المجني عليه بالضرب، وأنه سيخبر والدته عما يقوم به من رذيلة، فيما قال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة إنه تعرف بالمتهم عن طريق الهاتف من خلال الرسائل النصية.

وأضاف أنه التقى بالمتهم في مركز تسوق، وأن الأخير اصطحبه معه في السيارة، وكان يعتدي عليه كل يومين، مشيراً إلى أن المتهم هدده بإرسال رسائل نصية إلى والدته لإخبارها بما فعله به، حال رفضه الاستمرار في هذه العلاقة.

ووفقاً لأوراق الدعوى، وإفادة والد المجني عليه، فإن زوجته شاهدت المتهم في السوق ينظر إلى ابنها، فسألته عن علاقته به، فقرر أنه لا يعرفه، إلا أن ابنها أخبرها بعد عودتهما إلى المنزل أن المتهم استدرجه، واعتدى عليه عدة مرات في سيارته.

وأبلغ والد المجني عليه الشرطة بالواقعة، حيث تم جلب المتهم، وعرض على المجني عليه في طابور التشخيص، وتعرف 3 مرات عليه، وعلى سيارة المتهم التي كانت متوقفة في مواقف الشرطة.

وأوردت النيابة العامة في ملف القضية، كشفاً بالاتصالات الهاتفية الواردة من قبل المتهم إلى هاتف المجني عليه، وكذلك رسالة نصية من هاتف المجني عليه للمتهم يطالبه عدم الاتصال بوالدته ورغبته بعدم الخروج معه مرة ثانية.

إلى ذلك، اتهمت النيابة العامة في دبي أمس زائراً أفريقياً صباح أمس أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بالشروع في سرقة سيارة أجرة عائدة إلى مؤسسة تاكسي دبي، بعد أن اعتدى على سائقها بلكمه على عينه.

وقال سائق سيارة الأجرة في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة إنه نقل المتهم إلى فندق في بر دبي، فنزل دون أن يدفع الأجرة، فلحق به ليطالبه بالمال فتفاجأ بلكمه من قبل المتهم، وقيامه بركوب السيارة والهرب بها.

وأوضح السائق أنه قام بالاتصال بالشرطة، فيما أشارت النيابة إلى أن الشرطة ألقت القبض على المتهم في ميناء راشد حيث كان في حالة سكر شديد، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

اقرأ أيضا

الشرطة الفرنسية تعتقل رجلاً تحصن داخل متحف