الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مسار» لجودلفين يخوض التحدي في نيوماركت

«مسار» لجودلفين يخوض التحدي في نيوماركت
11 يوليو 2019 00:11

محمد حسن (دبي)

يخوض اليوم بطل الديربي الانجليزي 2018 الجواد «مسار» لجودلفين في مضمار نيوماركت ببريطانيا تحدي سباق برينسيس أوف ويلز ستيكس «جروب 2» لمسافة 2400 متر، ضمن فعاليات اليوم الأول من جولاي فيستيفال، كما يشارك في فعاليات اليوم الأول أيضا للمهرجان المهر الواعد «بلاتنيوم ستار» بإشراف سعيد بن سرور وقيادة هاري بنتلي عبر سباق جولاي ستيكس لمسافة 1200 متر «جروب 2».
ويعود «مسار» بإشراف شارلي أبلبي في مشاركته الثانية هذا العام عقب فترة طويلة من الغياب عن السباقات وحل خامسا بسباق هاردويك ستيكس «جروب-2» في مهرجان رويال آسكوت في يونيو، وحافظ على وتيرة الركض بعد أن تعثر لدى خروجه من البوابة.
ونجح جواد الأربع سنوات في مضاهاة انجاز أبيه «نيو ابروتش»، حينما حقق فوزاً تاريخياً لجودلفين في الديربي «جروب 1» في ابسوم داونز في يونيو 2018، ولكنه لم يتمكن من المشاركة في بقية الموسم بسبب إصابة في الرجل.
ويتولى جيمس دويل قيادة «مسار» الذي يواجه خمسة منافسين من بينهم صاحب المركز الثالث في هاردويك ستيكس «ميراج دانسر»، وجوادين حققا الفوز في رويال آسكوت هذا العام وهما الفائز في كوينز فيز «داشينغ ويلافبي» والفائز في دوك أوف ادنبره هانديكاب «بغداد».
أما «بلاتنيوم ستار» فهو أيضا يعود للمنافسة بعد أن قدم مجهوداً طيباً لمسافة 1000 متر بسباق وينسور كاسيل ستيكس في رويال آسكوت في يونيو حينما أظهر قوة في الأداء وحل بالمركز الثاني بفارق نصف طول خلف «سزن هيلز».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©