الإمارات

الاتحاد

71 % من أصحاب «المواعيد المسبقة» راضون عن خدمات «الهوية»

أظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته هيئة الإمارات للهوية للتعرف على انطباعات المتعاملين معها من أصحاب المواعيد الإلكترونية المسبقة بخصوص مستوى الخدمات المقدمة لهم، أن 71% من أصل 893 متعاملاً شملهم الاستطلاع، أكدوا رضاهم التام عن خدمات الهيئة، مقابل 24% قدموا آراء “محايدة”، في حين أبدى 5% من الأشخاص التي شملتهم العيّنة عدم رضاهم.
وتوزّعت العيّنة على عشرة من مراكز التسجيل التابعة للهيئة وهي المصفح والعين والبرشاء والراشدية والكرامة والشارقة والذيد وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة.
ووجهت الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية جميع الإدارات والأقسام المعنية بتحليل نتائج الاستطلاع بشمولية وعُمق، والعمل بشكل جاد وبروح الفريق الواحد لرفع نسبة الرضا العام عن خدماتها في كافة الإدارات والأقسام والمراكز.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: أبطال العطاء قدوة مشرقة