الاتحاد

الرياضي

شوكوروف: سعيد بالشفاء والعودة للملعب

 شوكوروف يمارس التدريب منفرداً (من المصدر)

شوكوروف يمارس التدريب منفرداً (من المصدر)

علي معالي (الشارقة)

انضم الثنائي إيجور كورونادو وريان منديز إلى تدريبات الشارقة، بعد انتهاء فترة الراحة، ليصبح عدد الأجانب في التدريبات حالياً 3 لاعبين بوجود الأوزبكي شوكوروف، فيما يظل الأجنبي الرابع محل مفاوضات جارية حتى الآن.
على جانب آخر، يظل شوكوروف ممنوعاً من الاحتكاك أو الكرات المشترطة مع زملائه، وذلك بحسب البرنامج الذي ينفذه اللاعب حالياً، تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي بالنادي الدكتور ماهر حفظي، والذي أكد أن شوكوروف تحسنت حالته بنسبة 95%.
وقال الدكتور ماهر حفظي: «اللاعب أجرى العملية الجراحية يوم 14 أبريل، وسيكون جاهزاً للاحتكاك مع زملائه في المعسكر الخارجي الذي سينطلق في هولندا اعتباراً من يوم 20 من الشهر الجاري، وسيكون جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة في مباراة السوبر».
من جانبه، عبر شوكوروف عن سعادته بالعودة مجدداً للتدريب، استعداداً للموسم الجديد، مشيراً إلى أن أسوأ فترات عاشها في حياته الكروية عندما كان مصاباً ولا يستطيع أن يساهم مع زملائه، حيث أصيب اللاعب قبل الجولة الـ 18 من دوري الموسم الماضي.
قال شوكوروف: «سأكون جاهزاً هذا الموسم للمحافظة مع زملائي على اللقب، وإسعاد جماهيرنا التي لعبت معنا دوراً كبيراً في استعادة الدوري 23 سنة، مؤكداً أنه سيقوم بتنفيذ تعليمات الفريق الطبي في الوقت الراهن بكل دقة.
وتابع: «تعليمات الفريق الطبي ألا ألمس الكرة طوال هذه الفترة، وأيضاً ممنوع من الاحتكاك مع زملائي في التدريبات، وأشعر بتحسن كبير في الوقت الراهن، ولكن لن أتعجل العودة للملعب».
وقال: «رسالتي واضحة لجماهير الفريق بأنني سأظهر بشكل أفضل مما ظهرت عليه قبل الإصابة في الموسم الماضي، وأن وجودي خارج الملعب كان مصدر ألم كبير لي، خاصة أن الملك واجه بعض المحطات الصعبة في نهاية الموسم».
من جانب آخر، تضع لجنة التعاقدات لمساتها الأخيرة على انتقال محمد فوزي لصفوف الشارقة، حيث سيرتدي اللاعب رقم 2، وجارٍ استخراج التأشيرة الخاصة به ليكون ضمن قائمة الملك في المعسكر الخارجي.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يعلن ضم ماريو هيرموسو لخمسة مواسم