الاتحاد

الرياضي

بيريز: سعيد بالانضمام لـ«الإمبراطور» ونطمح للمنافسة على البطولات

بيريز نجم الوصل الجديد (الاتحاد)

بيريز نجم الوصل الجديد (الاتحاد)

وليد فاروق (دبي)

من المنتظر أن يصل الإكوادوري فرناندو جايبور محترف فريق الوصل الجديد المعار إليه من نادي إنديبندينتي الأرجنتيني إلى دبي في غضون الساعات القليلة المقبلة، استعداداً للانضمام إلى قلعة «الإمبراطور» ليكون أحد المحترفين الأجانب في قائمة الفريق للموسم الجديد 2019 - 2020.
وأشارت وسائل الإعلام الأرجنتينية إلى أن المحترف الإكوادوري (28 عاما) حزم حقائبه بالفعل وتوجه إلى دبي، للانخراط في برنامج الإعداد للموسم الكروي الجدي والذي سينطلق بداية الأسبوع المقبل.
ويدشن الوصل برنامج الإعداد اعتبارا من 14 يوليو الجاري، بمرحلة إجراء الفحوصات الطبية والقياسات البدنية لجميع اللاعبين ويعقبه السفر إلى المعسكر الخارجي بالنمسا خلال الفترة من 22 يوليو حتى 18 أغسطس المقبل، وخوض عدد من المباريات الودية هناك استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي 2019-2020.
وتضم قائمة المحترفين الأجانب في الوصل إلى جانب جايبور 4 برازيليين هم فابيو ليما، ورونالدو مينيديز وويلتون سواريز ولوكاس جالفاو، إلا أن الأقرب هو خروج مينيديز من القائمة، نظرا لإجرائه عملية جراحية ستبعده فترة عن الملاعب.
ومن المنتظر أن يعتمد الفريق في الموسم الجديد على عدد من اللاعبين الذين تم قيدهم ضمن فئة «المقيمين» والذي بلغ عددهم حتى الآن 5 لاعبين أيضا منهم 3 جدد هم الأرجنتيني خواكين بيريز، والغاني بشير الحسن، والبرازيلي ناتان فيليبي، علاوة على اثنين مستمرين من الموسم الماضي هما الغاني جورج دووبنج والبرازيلي ماتيوس سانتوس.
ومن جانبه، قال المهاجم الأرجنتيني بيريز للحساب الرسمي لنادي الوصل عقب وصوله، إنه سعيد بالانضمام إلى ناد يمتلك تاريخا وجماهيرية كبيرة مثل الوصل، معبرا عن أمنياته أن ينجح في تسجيل عدد كبير من الأهداف خلال مشاركته مع الفريق، وأن يساهم مع زملائه في المنافسة على الألقاب وحصد البطولات، مؤكدا في نفس الوقت أنه وبالتعاون مع زملائه سيسعون إلى تقديم الأفضل من أجل إسعاد الجماهير. يذكر أن بيريز صاحب الـ19 عامًا كان يلعب في صفوف فريق ديفينسا الأرجنتيني، قادمًا من شباب ريفربليت في يناير الماضي، ويحمل الجنسيتين الأرجنتينية والإسبانية.
على صعيد آخر، وجه الوصل شكره إلى لاعبه أحمد عيسى على جهوده خلال الفترة التي قضاها بين صفوف «الإمبراطور»، متمنيا له التوفيق، ليكون عيسى رابع لاعب في قائمة المغادرين بعد كل من راشد الهاجري وعبدالله صالح وحسن محمد، ليتبقى في قائمة اللاعبين الذين لم يتم تحديد موقفهم 3 لاعبين فقط هم حميد عباس وهزاع سالم ووحيد إسماعيل.
في نفس الوقت، حرص الوصل على الحفاظ على تعاقده مع لاعبه عبدالله كاظم ووافق على «إعارته» إلى حتا، خاصة أنه لاعب متميز وصغير السن (23 عاما) ومن الممكن الاستفادة منه في المستقبل.

اقرأ أيضا

24 لاعباً في التجمع الأول للوصل