الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النمور» يدشن التجمع الداخلي السبت

«النمور» يدشن التجمع الداخلي السبت
11 يوليو 2019 00:09

كلباء (الاتحاد)

يستهل اتحاد كلباء تجمعه الداخلي، بعد غدٍ السبت، ضمن تحضيراته للموسم الجديد، وذلك بالتدريبات البدنية للاعبين بعد مرحلة الفحوصات الطبية، تمهيداً للسفر إلى معسكر النمسا 18 يوليو بوجود اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي أخيراً.
وحرص مسؤولو النادي على وضع جميع الترتيبات الخاصة بالتجمع الأول والفحوصات الطبية لضمان البداية القوية التي تعزز الظهور المشرف للفريق في الموسم الجديد، على غرار الموسم الماضي الذي شهد درجة كبيرة من التطور الفني.
ويتوقع انضمام الأردني ياسين البخيت للبعثة المغادرة إلى معسكر النمسا خلال الأيام المقبلة، بينما وصل التوجولي بينيل ملابا إلى الدولة للانضمام للتجمع الداخلي مع بقية اللاعبين، بينما لم يتم حسم صفقة الأجنبي الرابع.
وكانت إدارة كلباء نجحت أخيراً في دعم صفوف الفريق الأول بمجموعة من اللاعبين المواطنين آخرهم وليد عنبر بنظام الإعارة من شباب الأهلي، إلى جانب خالد شماريخ من نادي الإمارات، والحارس يوسف الزعابي من الوصل، وناصر عبدالهادي من الوحدة، ويعقوب الحوسني من الجزيرة، وعبدالسلام محمد من بني ياس، وسعيد المنهالي من العين، وإبراهيم سرحان من الفجيرة، فضلاً عن تجديد الثقة في المجري جوجاك للموسم الثاني على التوالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©