الاتحاد

الإمارات

«مركز الإمارات للدراسات» يستقبل وفداً من الأكاديمية البحرية الأميركية

الوفد الأميركي خلال جولته في المركز

الوفد الأميركي خلال جولته في المركز

استقبل الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، في مكتبه بمقر المركز في أبوظبي وفداً من الأكاديمية البحرية الأميركية في أنابوليس، زار المركز بهدف الاطّلاع على أنشطته وإنجازاته.
وأطلع السويدي أعضاء الوفد على الدور الذي يقوم به المركز في مجالات عمله المتنوّعة، وتبادل معهم الحوار حول أهم القضايا الاستراتيجية المتعلّقة بالساحتين الإقليمية والدولية.
وقام أعضاء الوفد بجولة داخل المركز برفقة عدد من المسؤولين فيه، حيث اطّلعوا على الدور الذي يقوم به المركز على الصعد كافة، وما ينتجه من إصدارات علميّة مختلفة.
وأعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم للدور الذي يقوم به المركز كمؤسسة علميّة رصينة، وعن إعجابهم بالمستوى المهني والأكاديمي المتطور للغاية الذي وصل إليه، مشيدين بالنشاط المتكامل الذي يقوم به على الصعد كافة.
ونوهوا بـ”مكتبة اتحاد الإمارات” التي يسهم المركز من خلالها في تلبية احتياجات الباحثين من المصادر والمراجع العلمية الحديثة، كونها إحدى أهم المكتبات المتخصّصة في مجالات العلوم السياسية والعسكرية والاجتماعية والاقتصادية، حيث تهتم بجمع المواد المكتبية المتعلّقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي بشكل خاص، والمنطقة العربية والعالم بشكل عام وحفظها.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الإمارات منصة الخبرات العالمية لخير البشرية