الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مينساه.. رحلة النسيان !

مينساه.. رحلة النسيان !
4 يناير 2020 00:06

دبي (الاتحاد)

ربما لا يتذكر أغلب جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب الهولندي تيموسي مينساه «22 عاماً»، لكن اللاعب يريد أن يحفر اسمه في سجلات النادي العريق، بعدما عاد مجدداً وتعافى من الإصابة في الركبة التي تعرض لها، ويتطلع لخوض المباريات تحت قيادة النرويجي أولي سولشاير.
ويتطلع مينساه لإظهار مدى تطوره منذ آخر مرة قام فيها بارتداء قميص «الشياطين الحمر» في موسم 2016-2017، حيث تمت إعارته إلى كريستال بالاس وفولهام قبل أن يغيب طويلاً بسبب الإصابة، وهو كان وقتاً محبطاً بالنسبة للاعب الدولي الهولندي الدولي الذي خاض 21 مباراة فقط تحت قيادة الهولندي لويس فان خال والبرتغالي جوزيه مورينهو، وقال مينساه: أشعر أنني بحالة جيدة، لقد مضى وقت طويل، ولكن لدي الكثير من الناس يعملون معي، لذلك أشعر بأنني أقوى كل يوم، الكل في مجال اللياقة البدنية وتحديداً الثنائي باولو جادينو وريتشارد ميرون، أشرفا على مرحلة إعادة تأهيلي بالشكل المطلوب.
وتابع: كان من الصعب بالتأكيد، التعامل مع هذه الظروف، أحب لعب كرة القدم، لكن جزءاً من هذه الرياضة هو كيفية أن تكون قوياً على المستوى الذهني، لذلك من الواضح أن هذه الأشياء يمكن أن تحدث.
وأكد مينساه أنه جاهز لدعم زملائه بأي دور ممكن، وقال: أنا أحب مشاهدة كرة القدم، وأحب أن أرى فريقنا والذهاب إلى كل مباراة في الملعب لدعم اللاعبين، أعتقد أنني قد أحتاج إلى مباراة أو اثنتين لاستعادة لياقتي البدنية بعد غيابي لفترة طويلة، هو أمر من شأنه أن يساعدني بالتأكيد.
وتابع: بالطبع، سولشاير مدير فني رائع، عندما أتحدث إليه، يمنحني طاقة إيجابية، وفي كل مرة أذهب فيها إلى المباريات، أحببته تماماً كشخص وكمدير فني، أحب اللعب من أجله، تريد أن تعطي كل ما لديك من أجله ولخدمة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح.
يشعر المدافع أنه تعلم الكثير منذ آخر مرة لعب فيها مع فريق «الشياطين الحمر»، بعد أن أنهى فترتي إعارة، وقال: سأكون في الثانية والعشرين من عمري، لقد بدأت أساسياً لأول مرة عندما كان عمري 18 عاماً، لذلك فالوقت يمضي سريعاً ولا ينتظر أحداً، أنا فقط يجب أن أستمر وأواصل التحسن، عندما أفكر في الأمر، سارت الأمور بسرعة كبيرة - لقد مرت أربع سنوات تقريباً منذ مباراتي الأولى هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©