الاتحاد

الإمارات

المري والمنصوري يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون الإعلامي

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

وقع اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وأحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، مذكرة تفاهم تهدف إلى توطيد أواصر التعاون والتنسيق المشترك في المجالات الإعلامية بين القيادة العامة لشرطة دبي ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة بقطاع الإذاعة والتلفزيون بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.
وأثنى المري على الشراكة الفاعلة والاستراتيجية مع مؤسسة دبي للإعلام بما يحقق تطلعات الجانبين في تقديم خدمات ورسائل الإعلامية هادفة للمجتمع، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة دبي للإعلام في خدمة الوطن ونقل الرسالة الإعلامية الوطنية.
من ناحيته، قال أحمد سعيد المنصوري إن توقيع مذكرة التفاهم بشأن الشراكة الإعلامية بين الجانبين يأتي تجسيداً لرؤية تلفزيون دبي بقنواته المتعددة المواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة دبي. وتنص المذكرة على تطوير الأنشطة المشتركة في مجال التوعية الأمنية والاستفادة من الإمكانيات الإعلامية واللوجستية بين الطرفين. وقُبيل توقيع المذكرة، اصطحب المري المنصوري الوفد المرافق له في جولة إلى إدارة الإعلام الأمني وفي أروقة القيادة العامة لشرطة دبي اطلع الوفد على «أجنحة السعادة» الهادفة إلى إسعاد موظفي شرطة دبي من خلال توفير بيئة داخلية متميزة للعمل.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية