الاتحاد

الرياضي

سولشاير ينفي وصول عروض لبوجبا

سولشاير مع بوجبا

سولشاير مع بوجبا

أبدى مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، الأربعاء ثقته في توقيع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا قريباً لعقد طويل الأمد مع أولد ترافورد، في الوقت الذي نفى فيه تسلم عروض بخصوص الفرنسي بول بوجبا.
وفي مؤتمر صحفي عقد في بيرث (أستراليا)، التي يقيم فيها "الشياطين الحمر" معسكرهم للموسم الجديد، قال سولشاير "كانت هناك جلسات تفاوض مع ديفيد هذا الصيف وكان يفكر في عقده، لذا ينتظر أن يتوصل لاتفاق قريباً”.
وأضاف حول الحارس الذي يلعب مع مان يونايتد منذ 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد "قلت عدة مرات إنني محظوظ لامتلاكه في حراسة مرمى الفريق، لذا نأمل أن يظل معنا لسنوات عديدة".
كما نفى سولشاير وصول أي عروض للنادي بخصوص لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، المطلوب بحسب وسائل إعلام في أندية كبرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس.
وقال "إنه لاعب كبير، لم تكن هناك أي مشكلات معه، قلبه من ذهب. الوكلاء يتحدثون في كل وقت، لكن لا يوجد عرض من أي ناد، هذا كل ما يمكن قوله حول هذه القضية".
وأضاف "استطيع أن أقول إن بول لم يفكر مطلقاً في الرحيل عن هذا الفريق، دائماً ما أراد اللعب، ويقدم أفضل ما لديه، بول لم يكن على الإطلاق مصدر قلق بالنسبة لي. عندما يكون في الملعب يعمل بجد، إنه لاعب محترف حقيقي".
كما أبدى المدرب أمله في ألا يتأخر انضمام المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز للمعسكر، بعد انسحابه من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكوبا أمريكا مع منتخب بلاده لمشكلات بدنية. 

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: مبروك لمحاربي الصحراء