الرياضي

الاتحاد

معسكر ألماني للظفرة في الموسم الجديد

الظفرة يبحث عن فوز جديد أمام الفجيرة (الاتحاد)

الظفرة يبحث عن فوز جديد أمام الفجيرة (الاتحاد)

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

انضم عبيد سيف الخميري ومحمد عمير المنصوري إلى عضوية شركة الظفرة لكرة القدم، ورحب خليفة مطر الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس الشركة بالعضوين الجديدين، متمنياً أن يمثلان إضافة حقيقية، لما يملكانه من خبرة كبيرة.
وبحث المجلس في اجتماعه السادس في أبوظبي، العديد من الأمور التي تخص شركة كرة القدم بالنادي، ومسيرة الفريق الأول، حيث أشاد بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق خلال المباريات السابقة، والجهود الكبيرة التي بذلها الجهازان الفني والإداري وكذلك الطبي واللاعبون، متمنياً أن يواصل «الفارس» تميزه خلال الفترة القادمة، تحقيقاً لتطلعات جماهير النادي.
واعتمد مجلس إدارة الشركة، إعارة حمد المرزوقي إلى حتا في إطار العلاقات الأخوية التي تجمع بين الناديين، متمنياً التوفيق له في مسيرته الجديدة، كما ناقش الاجتماع ما يتردد بشأن العروض المقدمة إلى عبدالرحمن يوسف وخالد باوزير، حيث أكد المجلس أنه لم يتلق أي خطاب رسمي من أي ناد لطلب أحد اللاعبين، وتقرر خلال الاجتماع إقامة المعسكر للفريق الأول للموسم المقبل بألمانيا، ويترأس البعثة أحمد عمران القبيسي عضو مجلس إدارة الشركة، مشرف عام الفريق، كما تطرق الاجتماع إلى قطاع الناشئين والمراحل السنية وأكاديمية النادي، مشيداً بالتطور الملحوظ الذي يشهده القطاع على المستويين الإداري والتنظيمي. وأكد عبدالرحيم جمعة مدير الفريق أهمية لقاء الفجيرة، في «الجولة 13» لدوري الخليج العربي، ويعتبر مكملاً لانطلاقة «الفارس» في الجولات الأخيرة التي شهدت ثلاثة انتصارات متتالية على العين والشارقة وحتا.
وقال: يعيش الظفرة حالياً معنويات عالية، بعد أن وصل إلى «النقطة 20»، ويتطلع إلى حصد المزيد لاحتلال مركز متقدم بين «أهل القمة» والمنافسة على المشاركة في البطولة الآسيوية خلال العام المقبل، وهذا ما يسعى له مسؤولو الشركة، لأن هدفنا تمثيل الدولة في «الأبطال».
وأشار إلى أن شركة الظفرة لكرة القدم تحافظ على اللاعبين من إغراءات بعض الأندية وجددت الثقة بجميع اللاعبين، سواء الأجانب والمواطنين.

اقرأ أيضا

«الفارس» ينجح بـ «السيناريو المكرر»