الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ارتفاع عدد مستخدمي «سمارت أم القيوين»

ارتفاع عدد مستخدمي «سمارت أم القيوين»
10 يوليو 2019 02:13

أم القيوين (الاتحاد)

أظهرت إحصائية حديثة زيادة أعداد المتعاملين مع خدمات دائرة التخطيط العمراني بأم القيوين، عبر التطبيق الذكي «سمارت أم القيوين» والبوابة الذكية لخدمات الدائرة، بنسبة 50% خلال الربع الثاني من عام 2019، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2018.
وقال عبيد سلطان طويرش، مدير عام دائرة التخطيط العمراني بأم القيوين، إن هذه الأرقام تعطي دلالة واضحة على جهود الدائرة في التحول الإلكتروني والذكي، وحرصها على الاستفادة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم الخدمات لجميع المتعاملين، وفق أفضل المعايير العالمية، وذلك تنفيذاً للرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لحكومة دولة الإمارات، بضرورة الاهتمام والتوسع في الخدمات الذكية والإلكترونية.
وأكد أن التحول الإلكتروني والذكي في خدمات الدائرة يساهم في سرعة الإنجاز وضمان الدقة والأمان، وتقديم بيانات كاملة عن المتعاملين، ويقوم فريق عمل بالدائرة بالتنسيق مع أم القيوين الذكية على تطوير التطبيقات والخدمات الذكية بصورة دورية.
وقالت منى آل علي، رئيس قسم إسعاد المتعاملين بدائرة التخطيط العمراني بأم القيوين، إن الدائرة تحرص باستمرار على تلبية احتياجات ومتطلبات المتعاملين، لتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية وأفضلها، حيث يوفر طرح الخدمات الذكية إمكانية إنجاز المعاملات في أي مكان وزمان.
وأضافت أن الخدمة الأكثر طلباً حسب الإحصائية في الربع الثاني هي طلب إصدار مخططات منح أراضي مبنية، ويتبين وفق الإحصائية أن الخدمات الذكية تشكل 90% من خدمات الدائرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©