الاتحاد

الرياضي

الكأس الأغلى تزور الأهلي وتتجه إلى أم القيوين اليوم

براعم الأهلي يحملون الكأس (من المصدر)

براعم الأهلي يحملون الكأس (من المصدر)

وصلت النسخة الأصلية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم إلى النادي الأهلي صباح أمس، ضمن جولتها الترويجية للتعريف بالمباراة النهائية بين العين والأهلي 18 مايو الجاري، باستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وكان في استقبال الحملة الترويجية، أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي، ومحمد فرج عبد الله، ومحمد جلبوت مساعد مدرب الفريق الأول، وعدد من جماهير النادي.
ووضعت الكأس في منصة ثابتة بقاعة المبني الاجتماعي، التي تضم معظم الكؤوس التي حصل عليها «الفرسان»، في جميع الألعاب على مدى التاريخ، وتزينت المنصة بالورود والأضواء.
وأعادت زيارة النسخة الأصلية للكأس إلى الأذهان، ذكريات حية للنجاحات الكبيرة التي حققها «الفرسان»، وللحظة التي رفعوا فيها لقب ذات البطولة العام الماضي، عندما نجحوا في الفوز على فريق الشباب في المباراة النهائية.
وزار المنصة لاعبو مدارس الكرة بالنادي الأهلي «13 و12 و11 و9 و8 و7 و6 سنة، وأجهزتهم الفنية والإدارية، والتقطوا صوراً تذكارية بجوار الكأس، وحصلوا على هدايا تذكارية قدمتها لهم إدارة الحملة، كما زار المنصة جمعة غريب نائب رئيس مجلس الإدارة السابق.
وأشاد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي بفكرة الترويج لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي استحدثها اتحاد الكرة هذا العام لاستقطاب الجماهير للمباراة النهائية، معتبراً أن الفكرة متميزة وتستحق الإشادة والتقدير.
وقال: «نحتفي في النادي الأهلي باستقبال كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهي الأغلى والأسمى على قلوبنا جميعاً، ونحن نوجه من خلال هذه الحملة الدعوة للجمهور الأهلاوي خاصة، والرياضي للحضور للمباراة الختامية».
وقدم خالد مطر مدير التسويق باتحاد الكرة شكره لإدارة مدينة مول التجاري وللمسؤولين في إمارة دبي على دعمهم للحملة خلال وجودها في الإمارة كما وجه الشكر للمواطنين، والمقيمين على تفاعلهم الكبير مع الحملة، كما قدم شكره إلى عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وللمدير التنفيذي أحمد خليفة، وفرق البراعم والناشئين، وجميع المسؤولين في النادي على دعمهم للحملة.
من ناحية أخرى، تواصل كأس صاحب السمو رئيس الدولة جولتها، حيث تزور اليوم إمارة أم القيوين، وسوف تطوف النسخة الأصلية شوارع الإمارة في موكب كبير ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى السابعة مساءً، وسيكون بمقدور المواطنين، والمقيمين معانقة الكأس.
وتكمل الحملة جولتها غداً في العين مول على مدى يومين، ومن ثم إلى نادي العين، على أن تتوجه إلى أبوظبي وتتنقل ما بين مصرف الهلال ومؤسسة الإمارات للاتصالات وقناة أبوظبي الرياضية، على أن تختتم الجولة في منطقة الكورنيش. (دبي - الاتحاد)

«المحترفين» تعدل موعد مباراتين في الجولة الأخيرة
وافقت لجنة دوري المحترفين على تعديل موعد إقامة مباراة الوصل مع العين، لتقام في الساعة السادسة و5 دقائق مساء غد، بدلاً من بعد غد، وأيضاً إقامة مباراة الشباب وبني ياس في التوقيت نفسه مساءً بدلاً من بعد غد، ضمن الجولة الـ 26 والأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وجاء ذلك بناءً على طلب العين والشباب، وبعد موافقة الوصل وبني ياس، ونظراً لارتباط العين بمباراة إياب دور
الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والشباب بمباراة إياب نصف النهائي في بطولة الأندية الخليجية «خليجي 29». (دبي - الاتحاد)

اقرأ أيضا

تشينج هوي: الإمارات الأقوى ووجود "رباعي الآسيان" ميزة